التعليم تخصص الرقم 01211733363 لاستفسارات المتقدمين لمسابقة المعلمين والنقابة تستبدل رقم العضوية برقم ايصال دفع الرسوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102019

مُساهمة 

. التعليم تخصص الرقم 01211733363 لاستفسارات المتقدمين لمسابقة المعلمين والنقابة تستبدل رقم العضوية برقم ايصال دفع الرسوم




التعليم تخصص الرقم 01211733363 لاستفسارات المتقدمين لمسابقة المعلمين والنقابة تستبدل رقم العضوية برقم ايصال دفع الرسوم 67158
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه تم تفعيل خدمة العملاء للرد على استفسارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين التى تستهدف التعاقد مع خريجين جدد لسد العجز فى المعلمين بالمدارس التى تعانى من عجز فى تخصصات كثيرة، على أن يتم التعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعامل.
وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى" 01211733363" للرد على كل الاستفسارات الخاصة بالمتعاقدين، موضحة أن أيام العمل والرد من الأحد حتى الخميس من كل أسبوع على أن تبدأ مواعيد العمل من العاشرة صباحا، حتى السادسة مساءً.

استبدال رقم العضوية برقم ايصال دفع الرسوم:

قال إبراهيم شاهين، وكيل أول نقابة المعلمين، إن النقابة تواصلت مع الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، لبحث حل مُشكلة طلب بوابة الوزارة من المُعلمين أثناء تقديمهم للتعاقد ضمن 120 ألف مُعلم، والتي أعلنت عنها الوزارة، واشتراط إدخال رقم العضوية في النقابة، ضمن إجراءات التسجيل.

أوضح شاهين، أنه عند دخول المعلم على البوابة الإلكترونية للوزارة، للتسجيل بالوظائف، سيطلب الموقع إدخال رقم عضوية المُتقدم للوظيفة في نقابة المعلمين، ولا يقبل التسجيل إلا به، مشيرًا إلى أن الحصول على رقم العضوية يحتاج إلى وقت طويل، وحرصًا من النقابة لعدم تأخير الأعضاء، تم الاتفاق مع نائب الوزير على إدخال رقم إيصال توريد قيمة الاشتراك فى النقابة، مشيرًا إلى أن ذلك كبديل مؤقت لرقم العضوية لحين حصول المعلم على الكارنيه.

وكانت هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين قد حددت إجراءات التقدم للحصول على العضوية حيث يتجه المتقدم لشغل وظيفة معلم إلى النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية التابع لها محل سكنه، ويقوم بملء استمارة العضوية وسداد رسوم القيد على حساب رقم 6401 بأي فرع تابع لبنك مصر ثم يسلم عدد 2 صورة من إيصال السداد لمقر النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية، التى تصدر موافقتها فورًا فى نفس وقت تسليم الإيصال بعد مراجعته

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد اطلقت أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف لاستيعاب والتعاقد مع 120 ألف معلم وإدارى وعمال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى