تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10102019

مُساهمة 

. تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية




تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية 1

بعد إتاحة  وزارة التربية والتعليم الفرصة لتوظيف 120 ألف معلم وإداري وعامل، بعد تسجيلهم علي بوابة الوظائف الالكترونية، بشرط حصول المتقدم على مؤهل مناسب للوظيفة المتقدم لها

وجهت نقابة المهن التعليمية النقابات الفرعية واللجان النقابية بتيسير إجراءات استخراج كارنيه العضوية للمتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم للتعاقد مع 120 ألف بعد أن أصبحت عضوية النقابة شرط أساسى للتقدم.

وأعلنت هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين خلال اجتماعها اليوم إجراءات التقدم للحصول على العضوية حيث يتوجه المتقدم لشغل وظيفة معلم إلى النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية التابع لها محل سكنه، ويقوم بملء استمارة العضوية وسداد رسوم القيد على حساب رقم 6401 بأى فرع تابع لبنك مصر ثم يسلم عدد 2 صورة من إيصال السداد لمقر النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية، التى تصدر موافقتها فوراً فى نفس وقت تسليم الايصال بعد مراجعته.


شروط الحصول على كارنيه نقابة المعلمين للتقدم لمسابقة المعلمين الجديدة:

اشترطت وزارة التربية والتعليم ضرورة حصول المعلم على عضوية نقابة المهن التعليمية كشرط للتقدم في مسابقة المعلمين المقبلة للمعلمين المساعدين، وللحصول على هذه العضوية أصدرت النقابة منشورا بخطوات الحصول على العضوية.

وأوضح المنشور الذي حصل مدرس اون لاين علي نسخة منه أن يبدأ المتقدم بملئ استمارة عضوية النقابة العادية، وذلك في اللجنة العادية أو الفرعية التابع لها، وأن يقوم بسداد قيمة رسم القيد بالنقابة، وقدره 54 جنيها، بالإضافة إلى اشتراك العضوية لمدة عام وقدره 125 جنيها، ببنك مصر حساب رقم (6401)، بأي فرع.

وذكر المنشور أيضا أن يقوم المتقدم بتسليم عدد 2 صورة من الإيصال، وبعد الاطلاع على الأصل تقوم اللجنة النقابية أو النقابة الفرعية بوضع خاتم النقابة علي أصل الايصال، وهذا هو المستند للمتقدم في المسابقة.

وأكد المنشور علي أن تحتفظ النقابة الفرعية بصورة من جميع إيصالات اللجان النقابية التابعة لها، وترسل كشف مرفق به صورة إيصالات المتقدمين مرقم طبقا للكشف موضح به (الاسم والرقم القومي ورقم التليفون).

وأشار المنشور إلى قيام النقابة باستخراج كارنيه مؤقت لمدة عام يجدد ويتم تسليمه للنقابات الفرعية التي تقوم بدورها بتسليمه للجان النقابية، لتسلميه للمتقدمين، بعد سداد رسم استخراج كارنيه وقدره 25 جنيها.



تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية 2
 
تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية 3
 
تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية 4
 
تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية 5
 
تعرف على اجراءات استخراج كارنيه نقابة المهن التعليمية 6

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى