تفاصيل اعتداء بلطجية على معلم داخل مدرسة بالمحلة الكبرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102019

مُساهمة 

. تفاصيل اعتداء بلطجية على معلم داخل مدرسة بالمحلة الكبرى




تفاصيل اعتداء بلطجية على معلم داخل مدرسة بالمحلة الكبرى 21205

أعلنت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تكليف محامي لرفع دعوى قضائية لاستعادة حق المعلم كامل الشناوي الذي تم التعدي عليه بمطواة من ولى أمر داخل مدرسة بالمحلة الكبرى.

وأصدرت النقابة الفرعية للمعلمين بالمحلة الكبرى برئاسة زكى ناصف نقيب المعلمين بيانا تستنكر وتشجب فيه ما تعرض له الزميل كامل الشناوي مدرس الرياضيات بمدرسة جلال الدين الابتدائية التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية أثناء تأدية عمله بالمدرسة

وقد سادت حالة من الاستياء والغضب بين معلمي المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، بعدما تعرضت مدرسة جلال الدين الابتدائية، لحالة من الفوضى عقب اقتحام 4 أشخاص من بينهم ولى أمر، على المدرسة بالأسلحة البيضاء والاعتداء على " كامل الشناوي " مدرس رياضيات بسبب دفاعه عن تلميذ، ما أدى إلى أصابته بجرح قطعي في الوجه وأثارت الفزع بينهم.

وذكر العاملون بالمدرسة، أن ولى أمر تلميذ حضر بصحبة صديقه ليضرب تلميذ أخر انتقاما منه لضرب نجله في اليوم السابق وعندما شاهد المدرس ذلك حاول منعه ولكنه رفض وقال " انا أضرب اللي يتشددله " ودرات بعض المشادات الكلامية بينهم، وقام صديق ولى الأمر بألقاء قطعة زجاج على المدرس، وأصابته بجرح قطعي في الوجه.

وأكدوا، أن مدير المدرسة أضطر لاحتجازهم، وغلق باب الغرفة عليهم لمنعهم من الاستمرار في الاعتداء على المدرسين قبل أن يتطور، الموقف، حينها فوجئنا باقتحام شخصين وبحوزتهم سنجة ومطواة المدرسة وقاموا بتهديد وترويع جميع العاملين والمدرسين والتلاميذ، وحطموا باب الغرفة وتم ضبط المتهمين من قبل مباحث قسم ثالث المحلة.

وتتابع النقابة الفرعية عن كثب ما يجرى من خلال التحقيقات التي يباشرها محامي النقابة وهناك أتصال دائم بين زكى ناصف والنقيب العام للمعلمين خلف الزناتي لمتابعة تطورات الموقف وقامت الشرطة بفرض كردون أمنى حول المدرسة لاستمرار العملية التعليمية وتشجب النقابة ما يتعرض له المعلمون من اعتداءات من الخارجين دون رادع.

وقد أكد محامي النقابة الذي يباشر التحقيقات أن ولى الامر المتهم تم القبض عليه وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وقد أعلن أهالي المنطقة في أطار المشاركة المجتمعية قدرتهم على حماية المدرسة.


أصابة مدرس رياضيات نتيجة أعتداء بلطجية عليه داخل مدرسة بالمحلة:

كانت مدرسة جلال الدين الأبتدائية التابعة لأدارة شرق التعليمية بالمحلة الكبرى، بمحافظة الغربية ،قد شهدت  حالة من الفوضى عقب أقتحام 4 أشخاص من بينهم ولى أمر، على المدرسة بالأسلحة البيضاء والأعتداء على مدرس رياضيات بسبب دفاعه عن تلميذ ، ما أدى إلى أصابته بجرح قطعى فى الوجه وأثارت الفزع بينهم .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، أخطارا من قسم ثالث المحلة، يفيد "بورود بلاغاً من مدير مدرسة جلال الدين الأبتدائية، بأصابة "كامل الشناوى مدرس رياضيات بجرح قطعى فى الوجه نتيجة أعتداء مجموعة من البلطجية عليه وأقتحام المدرسة بمطواه وسنجة.

وعلى الفور أنتقل الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة والقوة المرافقة له، إلى موقع الحادث لأثبات الواقعة والتحقيق فيها

وذكر العاملون بالمدرسة، أن ولى أمر تلميذ حضر بصحبة صديقه ليضرب تلميذ أخر أنتقاماً منه لضرب نجله فى اليوم السابق وعندما شاهد المدرس ذلك حاول منعه ولكنه رفض وقال " انا أضرب اللى يتشددله " ودرات بعض المشادات الكلامية بينهم، وقام صديق ولى الأمر بألقاء قطعة زجاج على المدرس، وأصابته بجرح قطعى فى الوجه.

وأكدوا فى التحقيقات ، أن مدير المدرسة أضطر لأحتجازهم، وغلق باب الغرفة عليهم لمنعهم من الأستمرار فى الأعتداء على المدرسين قبل أن يتطور ،الموقف ، حينها فوجئنا بأقتحام شخصين وبحوزتهم سنجة ومطواه المدرسة و قاموا بتهديد وترويع جميع العاملين والمدرسين والتلاميذ، وحطموا باب الغرفة .

وتم تحرير محضر بالواقعة ،وضبط المتهمين والتحقيق معهم فيما نسب إليهم وعرضهم على النيابة المختصة .

ومن جانبه أكد الدكتور هانى مجاهد مدير أدارة شرق التعليمية ل " الصباح " ، أنه أخطر مديرية التربية والتعليم بالغربية عن الواقعة، وجارى متابعة سير التحقيقات من خلال الشئون القانونية ، لحين حصول المدرس على حقه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى