شوقي: لا يوجد تثبيتات أو تعينات نهائياً تعاقدات فقط.. عمر: بوابة الوظائف الألكترونية تعالج أخطاء المسابقة الماضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102019

مُساهمة 

. شوقي: لا يوجد تثبيتات أو تعينات نهائياً تعاقدات فقط.. عمر: بوابة الوظائف الألكترونية تعالج أخطاء المسابقة الماضية




شوقي: لا يوجد تثبيتات أو تعينات نهائياً تعاقدات فقط.. عمر: بوابة الوظائف الألكترونية تعالج أخطاء المسابقة الماضية 6929
مؤتمر وزير التعليم:

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الوزارة لن تنساق لمتطلبات أي تظاهرات فئوية، موضحاً أن الوزارة كانت صريحة عند التعاقدات المؤقتة.

وأشار الوزير خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بديوان الوزارة، إلى أن الحكومة اكدت انه لا يوجد تثبيات أو تعينات نهائياً، لافتاً إلى أن الوزارة في حاجة للخبرات التي عملت معها، وأنه سوف يكون لهم أفضلية بعد مراجعة مواقفهم في المدارس.

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، أن هدف إطلاق أكبر بوابة عربية لتسجيل وظائف التعليم، هو إنشاء قاعدة بيانات للاطمئنان على المعلومات التي تطرح للطلاب بالمدارس, حيث ستعالج الأخطاء التي حدثت في المسابقة الماضية ولن يسمح بتكرار البيانات، مناشداً الراغبين في التسجيل مراعاة دقة البيانات.

وأشار نائب الوزير خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، إلى أن البوابة الإلكترونية سيدون عليها بيانات طلاب الفرقة الرابعة بكليات التربية والعلوم والهندسة لتجهيزهم لسوق العمل في القطاع الحكومي والخاص في مجال التعليم, مؤكداً أنها تتيح تبويب للتطوع مع العلم أن البيانات المطلوبة من المتطوع ستكون أقل من المتقدم ولكن الجميع سيمر بنفس الخطوات التاهيلية والتدريبية.

وشدد "عمر" على أن البوابة الإلكترونية أكبر بوابة عربية وستكون الأولى عالمياً شهر يناير المقبل, لافتاً إلى أنها تعتبر بنك معلومات للمعلمين وتتيح التواصل المباشر مع العاملين، وسيتم إتاحتها في شهر نوفمبر للطلاب الجامعيين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى