التعليم تحدد ضوابط وكيفية ارسال الانذارات للطلبة المتغيبين وتحصيل الغرامة المالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06102019

مُساهمة 

. التعليم تحدد ضوابط وكيفية ارسال الانذارات للطلبة المتغيبين وتحصيل الغرامة المالية




التعليم تحدد ضوابط وكيفية ارسال الانذارات للطلبة المتغيبين وتحصيل الغرامة المالية 67156
حددت وزارة التربية والتعليم ضوابط وكيفية ارسال الانذارات للطلبة المتغيبين كما ورد في كتيب شئون الطلبه للتوجيه المالي والاداري وجاء التالي:

يتم عمل الانذارات للطالب اذا كان الغياب متصل

فيكون الانذار الاول بعد ٥ خمسة ايام

و الثاني بعد ١٠ عشرة ايام

و الانذار الاخير بعد ١٢ يوم

و يتم الفصل بعد ١٥ يوم غياب متصل ...

أما في حالة الغياب المنفصل فيكون

الانذار الاول بعد ٧ سبعة ايام

والثاني بعد ١٤ يوم

والثالث بعد ٢١ يوم

و بعد اتمام ٣٠ يوم يتم الفصل وذلك في المرحله الثانوية بجميع انواعها

اما المرحله الابتدائية و الاعدادية فانه يتم تحصيل غرامه غياب ١٠جنيه عن كل ١٠ ايام ولا يفصل الطالب ولكن يتم عمل الانزارات الثلاثه ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى