مدرس اون لايندخول

06102019
التعليم تحدد ضوابط وكيفية ارسال الانذارات للطلبة المتغيبين وتحصيل الغرامة المالية

التعليم تحدد ضوابط وكيفية ارسال الانذارات للطلبة المتغيبين وتحصيل الغرامة المالية 67156
حددت وزارة التربية والتعليم ضوابط وكيفية ارسال الانذارات للطلبة المتغيبين كما ورد في كتيب شئون الطلبه للتوجيه المالي والاداري وجاء التالي:

يتم عمل الانذارات للطالب اذا كان الغياب متصل

فيكون الانذار الاول بعد ٥ خمسة ايام

و الثاني بعد ١٠ عشرة ايام

و الانذار الاخير بعد ١٢ يوم

و يتم الفصل بعد ١٥ يوم غياب متصل ...

أما في حالة الغياب المنفصل فيكون

الانذار الاول بعد ٧ سبعة ايام

والثاني بعد ١٤ يوم

والثالث بعد ٢١ يوم

و بعد اتمام ٣٠ يوم يتم الفصل وذلك في المرحله الثانوية بجميع انواعها

اما المرحله الابتدائية و الاعدادية فانه يتم تحصيل غرامه غياب ١٠جنيه عن كل ١٠ ايام ولا يفصل الطالب ولكن يتم عمل الانزارات الثلاثه ..

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى