إطلاق أول منصة تعليمية لطلاب المرحلة الثانوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05102019

مُساهمة 

. إطلاق أول منصة تعليمية لطلاب المرحلة الثانوية




إطلاق أول منصة تعليمية لطلاب المرحلة الثانوية Rgh6j10
منصة أمنة توفر للمعلمين والطلاب بيئة للإتصال والتعاون وتبادل المحتوي التعلمي..

اعلن المهندس هشام المناوي، رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم بالمنصورة، إطلاق منصة تعليمية لطلاب المرحلة الثانوية، الإثنين المقبل 7 أكتوبر، من اعداد لجنة التعليم الإلكتروني لتكون أول منصة أمنة توفر للمعلمين والطلاب بيئة للإتصال والتعاون وتبادل المحتوي التعلمي.

يأتي ذلك فى إطار سعي مجلس إدارة جمعية المحافظة على القرآن الكريم فى تطبيق المنظومة التعليمية الجديدة، والطفرة التى جري تطبيقها فى تطوير البنية التحتية والمنشآت التعليمية لكافة المدارس التابعة للجمعية.

وقال المهندس هشام المناوي، رئيس مجلس إدارة جميعة المحافظة على القرآن الكريم، ان المنصة التعليمية التى سيجرها إطلاقها وسيلة تواصل بين المعلمين والطلاب لتبادل المحتوي التعليمي وتطبيقاته الرقمية .

واضاف المناوي، بان المنصة ستكون اشبه بتطبيق "الفيس بوك"، وبذلك ستكون منصة تعليمية اجتماعية بين طلاب المرحلة الثانوية والمعلمين.

واشار رئيس مجلس الإدارة، بانها ستسهل الوصول السريع والفوري للواجبات المنزلية و إشعارات المدرسة و مشاهدة الواجبات، فضلا عن تفاعل الطلبة واتصالهم ببعض وتواصلهم لحل المشكلات، كما يساعد الطلبة على إكمال واجباتهم وخصوصا الطلبة المتغيبين، حيث يكون الواجب على المنصة، وكذلك التقويم،مما يساعد على تنظيم الأفكار والمواعيد المهمة.

واوضح ان كل طالب سيتمكن من ان يتصل بمعلميه وبجميع الطلبة في الفصل الدراسي ولا يمكن الدخول في محادثات ثنائية، وإعطاء فرصة للطلاب الخجولين في المشاركة بآرائهم ونشرها، وتوسيع دائرة المتعلمين بسهولة التواصل بينهم وبين المدرس، وتوسيع مدارك الطلبة بالاطلاع على أحدث المستجدات في مجال دراستهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى