قرار بتوزيع الخبز من غير بطاقة لوجود عطل في السيستم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102019

مُساهمة 

. قرار بتوزيع الخبز من غير بطاقة لوجود عطل في السيستم




قرار بتوزيع الخبز من غير بطاقة لوجود عطل في السيستم 14219
قرار بتوزيع الخبز دون بطاقة لوجود عطل في "الشبكة"

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية صرف الخبز للمواطنين، لوجود عطل في شبكة البطاقات التموينية الخاصة بتوزيع الخبز، موضحة أنه في حالة تعذر الصرف بالبطاقة الذكية، من خلال كشف ورقي وتسجيل رقم البطاقة التموينية وعدد الأرغفة، واعتماده من مكتب التموين بعد الصرف، ويسمح للمواطنين بترك البطاقة التموينية لدى المخبز دون تحمل المواطنين أو أصحاب المخابز أي مسؤولية خلال فترة العطل.

وأكدت الوزارة، في بيان منها، صرف حصة المخبز من الدقيق كاملة، خلال فترة توقف النظام، دون النظر لما جرى تسجيله من مبيعات على النظام، معتذرة لكل المواطنين وأصحاب المخابز، وأكدت اتخاذ اللازم من الناحية الفنية لإعادة النظام للعمل الطبيعي وفي هذه الفترة، مشيرة إلى زيادة ساعات العمل للمخابز حتى الثامنة مساء مع وجود بعض المخابز تعمل حتى الساعة الحادية عشر مساء.

وتناشد وزارة التموين المواطنين وأصحاب المخابز بالتعاون لحسن أداء الخدمة لحين إعادة الشبكة للعمل الطبيعي، مشيرة إلى أن الوزارة على تواصل مع وزارة الاتصالات والشركات العاملة في الاتصالات وكذلك الشركات العاملة في توزيع الخبز لحل المشكلة في أقرب وقت.

وكانت  وزارة التموين والتجارة الداخلية قد اصدرت بيانا بشأن تعطل السيستم الخاص بصرف الخبز، اعتذرت فيه لكافة المواطنين وأصحاب المخابز، مؤكدة أنه جار اتخاذ اللازم من الناحية الفنية لإعادة النظام للعمل الطبيعي.

وأضاف البيان أنه جرى اتخاذ عدة إجراءات أولها يتم صرف الخبز للمواطنين في حالة تعذر الصرف بالبطاقة الذكية من خلال كشف ورقي ويتم تسجيل رقم البطاقة التموينية وعدد الأرغفة واعتماده من مكتب التموين بعد الصرف.

وأكدت أنه يسمح للمواطنين بترك البطاقة التموينية لدى المخبز دون تحمل المواطنين أو أصحاب المخابز أي مسئولية خلال فترة العطل على أن يتم صرف حصة المخبز من الدقيق كاملة خلال فترة توقف النظام دون النظر لما تم تسجيله من مبيعات على النظام.

وناشدت الوزارة كافة المواطنين وأصحاب المخابز بالتعاون لحسن أداء الخدمة لحين إعادة الشبكة للعمل الطبيعي والوزارة على تواصل مع وزارة الاتصالات والشركات العاملة في الاتصالات والشركات العاملة فى توزيع الخبز لحل المشكلة في أقرب وقت.

وأوضحت الوزارة أن كافة المخابز قامت بالعمل اليومي لإنتاج وتوزيع الخبز على المواطنين وتم زيادة ساعات العمل للمخابز حتى الثامنة مساءً مع وجود بعض المخابز تعمل حتى الساعة الحادية عشر مساءً.​

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى