5 تطبيقات تدمر موبايلك.. احذفها فورا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102019

مُساهمة 

. 5 تطبيقات تدمر موبايلك.. احذفها فورا




5 تطبيقات تدمر تليفونك المحمول..
5 تطبيقات تدمر موبايلك.. احذفها فورا 8370
هناك بعض التطبيقات يؤدى وجودها على تليفونك المحمول الى تلفه  وقد ابرز موقع 《أندرويد بيت》التقني الضوء على 5 تطبيقات موجودة على هواتف أغلبنا والتي يجب عليك التخلص منها على الفور.

ومن أبرز التطبيقات التي نصح الموقع بإزالتها: جميع التطبيقات التي تدعي أنها مصممة للحفاظ على ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بجهازك؛ حيث تعمل هذه التطبيقات فقط على إغلاق التطبيقات النشطة في خلفية الهاتف بهدف الحفاظ على البطارية، وهنا تكمن المشكلة؛ حيث ستعيد تلك التطبيقات تشغيل نفسها تلقائيا بعد الإغلاق وسيقوم التطبيق بإغلاقها مرة أخرة مرارا وتكرارا، الأمر الذي سيؤدي إلى تلف هاتفك مع مرور الوقت.

أما التطبيق الثاني فهو (كلين ماستر) clean master أو أي تطبيق تنظيف آخر (تطبيقات التنظيف تعمل على حذف أي بيانات غير ضرورية بهدف تحسين أداء الهاتف الذكي) بدلًا من ذلك، يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت cached data للتطبيقات الفردية من خلال الانتقال إلى الإعدادات> التطبيقات> التنزيلات والضغط عليها. في الصفحة التالية، انقر فوق مسح ذاكرة التخزين المؤقت clear cashed.


أما التطبيق الثالث والذي من الممكن أن تكون معرفته صادمة للبعض هو تطبيق (فيسبوك) Facebook!!

وذكر الموقع التقني أن حذف تطبيق فيسبوك من هاتفك سيؤدي آلى زيادة سرعته وتحسين أدائه، وذلك لأن فيسبوك أصبح، في الآونة الأخيرة، ضارا بشكل كبير على أنظمة تشغيل الهاتف لأنه يستهلك الذاكرة بشكل هائل فضلا عن استهلاك بيانات الجوال الخاصة بك (الباقة) وأيضا يستمر فيسبوك على العمل في خلفية الهاتف مما يؤدي إلى استهلاك البطارية بشكل كبير.

أما التطبيق الرابع لا يعني بالضرورة تطبيقا واحدا، ولكنه يشير إلى جميع التطبيقات التي تأتي مثبتة على هاتفك الذكي والتي يجب أن تتخلص من التي ليست ضرورية بالنسبة لك.

وأخيرا يأتي دور تطبيقات الحفاظ على البطارية battery savers. ومهمة هذه التطبيقات هي الحفاظ على عمر بطارية أطول، ولكن مثلها مثل تطبيقات الحفاظ على ذاكرة الوصول العشوائي على هاتفك، والتي لا يوجد أي داع لوجودها على هاتفك.

تطبيقات اندرويد يجب حذفها

وفيما يلى 25 تطبيقًا خطيرًا يجب على مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل اندرويد إلغاء تثبيتها من هواتفهم الذكية على الفور.

Block Strike

AIMP

Parkour Simulator 3D

Skanvord

Wrestling WWE Action Updates

NeoNeonMiner

Algorithms Data Structures C Beginner Tutorial

AoVivoNaTv

Stolik

Fitsmoke

Action Smackdown Wrestling WWE Tips

Action Wrestling WWE Smackdown Updates

Best WWE Smackdown Tips

Top Wrestling WWE Smackdown Tips

Wrestling WWE Videos

Car Wallpaper HD

Action Smackdown Wrestling WWE Updates

2048-Best

NUBX

Wrestling WWE News

Wrestling WWE Tips

Wrestling WWE Updates

Action Wrestling WWE Tips

Sucker

Wrestling WWE News

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى