ولي أمر يعتدي على مدير مدرسة بالإسكندرية ويصيبة بـ 35 غرزة.. التعليم تنقل ابن المتهم لمدرسة أخرى وتتخذ الإجراءات القانونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28092019

مُساهمة 

. ولي أمر يعتدي على مدير مدرسة بالإسكندرية ويصيبة بـ 35 غرزة.. التعليم تنقل ابن المتهم لمدرسة أخرى وتتخذ الإجراءات القانونية




ولي أمر يعتدي على مدير مدرسة بالإسكندرية ويصيبة بـ 35 غرزة.. التعليم تنقل ابن المتهم لمدرسة أخرى وتتخذ الإجراءات القانونية 0835
ولي أمر تلميذ يعتدي على مدير مدرسة في الإسكندرية..

اعتدى ولي أمر أحد التلاميذ بمدرسة تحسين الصحة بالرأس السوداء، شرق الإسكندرية، على مدير المدرسة بسلاح أبيض "مطواة" وأصابه في وجهه.

ونقل مدير المدرسة لأحد المستشفيات للعلاج وأجريت له عملية استلزمت ٣٥ غرزة، وحررت إدارة المدرسة محضر بالواقعة، وسط تهديدات من أقارب المعتدي للمدرسين ومديرها.

وقال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ولي الأمر الذي اعتدى على مدير مدرسة تحسين الصحة، وألقي القبض عليه.

وأوضح وكيل المديرية، في تصريحات صحفية أنه تم اتخاذ إجراءات أخرى بنقل التلميذ من المدرسة لمدرسة أخرى حتى لا تكون هناك أي توابع أخرى.


التفاصيل:

رد بلاغ لغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية يفيد اعتداء ولي أمر على مدير مدرسة تحسين الصحة الابتدائية، التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بسلاح أبيض "مطواة".

وانتقل كل من كامل بدر، رئيس مجلس أمناء المنتزه، وهاني سالم، مدير أمن إدارة المنتزه، ومحامي نقابة المعلمين، إلى المدرسة المشار إليها وإخطار قسم شرطة المنتزه أول.

وجرى نقل مدير المدرسة المعتدى عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما قال عدد من زملائه والعاملين إنه تعرض لإصابات بالغة استدعى علاجها 35 غرزة.

وقال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إنه جرى القبض على ولي الأمر المتهم بالاعتداء على مدير مدرسة تحسين الصحة، مشيرا إلى أنه محتجز حاليا قيد التحقيق.

وأشار الديب، في تصريح له، اليوم السبت، إلى أنه جرى نقل الطالب نجل مرتكب الواقعة إلى مدرسة أخرى، وفتح تحقيق في الواقعة لحفظ حق مدير المدرسة.

ورفض وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، الكشف عن أسباب الواقعة، قائلا:"الواقعة بالكامل محل تحقيق في النيابة العامة الآن".

وباشرت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، التحقيق في واقعة اعتداء ولي أمر الطالب على مدير المدرسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى