التعليم تحدد 6 شروط للنشر على مواقع التواصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27092019

مُساهمة 

. التعليم تحدد 6 شروط للنشر على مواقع التواصل




التعليم تحدد 6 شروط للنشر على مواقع التواصل Aao15
 6 شروط للنشر على مواقع التواصل...

وافق محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء على توحيد النشر المنظم على صفحات التواصل الاجتماعي في بوتقة إعلامية واحدة وبإشراف إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، وذلك في مجموعة باسم (إعلام مدارس جنوب سيناء) بحيث تكون هي القناة الوحيدة  لمنشورات المدارس على صفحة الفيس بوك فقط.

تعليم جنوب سيناء يخصص صفحة لنشر أخبار المديريات

كما قرر وكيل الوزارة الأتي:

1- اعتبار أي منشور يتناول المدارس بالتصوير أو التسجيل الصوتي على صفحات الفيس من قبل أي عنصر من عناصر التربية والتعليم هي مسؤولية مباشرة لمدير المدرسة ومسؤول الإعلام بالمدرسة بحيث تكون المسؤولية تضامنية بينها وعليها يترتب عند المخالفة المساءلة القانونية •

2- أي محتوى عن مدارس جنوب سيناء هو من قبيل الملكية الفكرية لوزارة التربية والتعليم وليس لأحد الحق بالنشر أو تناوله إلا بعد الرجوع لمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء حتى ولو كان الشخص جزءا به.

3- يتم يوم 1 / 10 / 2019 وقف النشر على جميع صفحات الفيس ويسمح فقط بالنشر داخل المجموعة لمن يختاره مدير المدرسة أو هو نفسه.
4- لا يسمح لمنتسبي مديرية التربية والتعليم الإدلاء بتصريح إعلامي إلا بعد موافقة من وكيل الوزارة أو من ينيبه.

5- أيضا لا يسمح أبدا بدخول الإعلاميين المدارس أيضا إلابتصريح من وكيل الوزارة.

6- يسري أيضا وقف النشر على المجموعات والصفحات للإدارات النوعية خارج المجموعة السابقة ( إعلام مدارس جنوب سيناء ) ماعدا صفحات الإدارات المجازة من المديرية وإدارة العلاقات العامة والإعلام.

واكدت المديرية في بيانها أن ذلك في إطار الحفاظ على الملكية الفكرية لمدارس جنوب سيناء وإيمانا بضرورة تنظيم الفضاء الإعلامي على صفحات التواصل الاجتماعي واتباعا وإرساء لمبدأ الحرية المسؤولة وحرصا على نشر المعلومة الصحيحة والممثلة لتعليم جنوب سيناء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى