وكيل نقابه المعلمين: تخصيص 3 أفدنة لكل معلم والتمليك بعد إثبات الجدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26092019

مُساهمة 

. وكيل نقابه المعلمين: تخصيص 3 أفدنة لكل معلم والتمليك بعد إثبات الجدية




وكيل نقابه المعلمين: تخصيص 3 أفدنة لكل معلم والتمليك بعد إثبات الجدية 33115
قال إبراهيم شاهين، وكيل أول نقابه المعلمين، أن البرتوكول الذى تم التوقيع عليه من قبل كل من خلف الزناتى، نقيب المعلمين، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، بتخصيص 3 آلاف فدان قابلة للزيادة لصالح المعلمين وأسرهم على مستوى الجمهورية.

وأضاف شاهين فى تصريحات خاصة لموقع السبورة تم تقسيم 3 آلاف فدان، 1000 فدان فى الداخلة و1000 فدان فى الخارجة و 1000  فدان فى الفرفرة وسوف يتم التقسيم من 5 إلى 10 أفدنة، على كل معلم، سيتم تحديد مواعيد وشروط التقدم للراغبين من المعلمين، لافتا الى أن الأرض المخصصة تكون زراعية مع فترة سماح لمدة 4 سنوات على أن يتم تخصيص الأرض كحق انتفاع بغرض التمليك بعد إثبات الجدية.
وكان خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب قد وقع أثناء زيارته للوادي الجديد، بروتوكول تعاون مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد يقضي بتخصيص 3 آلاف فدان بشكل مبدئي وقابلة للزيادة لصالح المعلمين وأسرهم.
ينص البروتوكول على أن يتم تخصيص الأرض المذكورة كحق انتفاع بغرض التمليك بعد إثبات الجدية.
وأوضح الزناتي أن النقابة ستطرح الأرض لجموع المعلمين وأسرهم على مستوى الجمهورية بعد انتهاء إجراءات التخصيص، وسيتم تقسيمها إلى قطع وسيتم تحديد مواعيد وشروط التقدم للحصول على قطعة أرض للراغبين من المعلمين، لافتًا إلى أن الأرض المخصصة غرضها الزراعة، ومن حق المعلم الذي يحصل على قطعة أرض بناء منزل عليها ويمكن استغلالها في الإنتاج الحيواني مع فترة سماح لمدة 4 سنوات.
وأشار إلى أن النقابة تسعى جاهدة من أجل توفير خدمات إضافية للمعلمين بما يحقق للمعلم أكبر استفادة ممكنة، مؤكدًا أن هناك تواصلا مع كافة الجهات التنفيذية من أجل تحقيق أعلى مكسب ممكن لصالح المعلمين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى