التعليم: ممنوع نهائياً الكلام في السياسة وعدم الانصراف من المدرسة إلا بعد انصراف آخر طالب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24092019

مُساهمة 

. التعليم: ممنوع نهائياً الكلام في السياسة وعدم الانصراف من المدرسة إلا بعد انصراف آخر طالب




التعليم: ممنوع نهائياً الكلام في السياسة وعدم الانصراف من المدرسة إلا بعد انصراف آخر طالب 54492
التعليم: ممنوع نهائياً الكلام في السياسة وعدم الانصراف من المدرسة إلا بعد انصراف آخر طالب..

أصدر الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم ، تعليمات تشدد على منع تحصيل اى مبالغ مالية اضافية او تبرعات من الطلاب تحت اى مسمى وايضا عدم مناقشة أي قضايا تندرج تحت الاطار السياسي او الأخلاقي داخل المؤسسة التعليمية بين العاملين والطلاب.

وشددت التعليمات التي وصلت لـ المديرين العموم ومديرى الإدارات التعليمية والمراحل التعليمية على استكمال مبادرة محافظة بلا دروس والتى أطلقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، مؤكدًا على إصرار تعليم بورسعيد القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية المعنية.

ووجه باهى بمتابعة عملية تسليم الكتب المدرسية للطلاب بكل المدارس بمختلف المراحل التعليمية ، دون اشتراط سداد المصروفات المدرسية وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك كما وجه أيضا بمتابعة المنشأت التعليمية من حيث الأمن والسلامة حفاظا على ارواح الطلاب والعاملين بها.

وأكد باهي على قيام معلمات رياض الاطفال ومعلمي الصفوف الاولى بتسلم ادلة المعلم وتفعيل كافة اجهزة التكنولوجيا والتأكد من عملها بكفاءة وتحميل كافة المناهج الالكترونية من موقع الوزارة ورفع تقرير بهذا الشأن.

وطالب وكيل الوزارة مديري المدارس بعدم الانصراف من المدرسة إلا بعد انصراف آخر طالب ، وبعد التأكد من تسليمه لولي أمره تجنبًا للحوادث الصحية التي قد تنجم من بعض الأمراض من مرض السكرى متمنيا للجميع السداد والتوفيق في هذا العام الدراسى الجديد.

رئيس الوزراء يجلس وسط الطلاب في الفصل أثناء زيارته لـ بني سويف:


حرص اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، على الجلوس داخل فصول مدرسة الشهيد الرائد محمد عصام سرور الإعدادية بنات فى بني سويف وسط الطلاب والتقاط صور معهم.
التعليم: ممنوع نهائياً الكلام في السياسة وعدم الانصراف من المدرسة إلا بعد انصراف آخر طالب 14515
جاء ذلك في إطار الزيارة الميدانية التي قام بها رئيس الوزراء إلي محافظة بني سويف اليوم الثلاثاء.

وحرص رئيس الوزراء على متابعة سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020 ، وتفقد عددًا من فصول المدرسة، ومعاملها، وأدار حوارات ودية مع الطلاب.

وكان رئيس الوزراء تفقد اليوم المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بمدينة بني سويف، والتي تمت إقامتها بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بهدف إنشاء مدرسة ثانوية مُتخصصة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، بنظام السنوات الثلاث، لتأهيل العمالة الفنية المطلوبة فى هذا القطاع ..جاء ذلك خلال جولته بمحافظة بني سويف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى