التعليم تشدد على عدم استخدام العنف مع التلاميذ واستخدام الأساليب التربوية الصحيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092019

مُساهمة 

. التعليم تشدد على عدم استخدام العنف مع التلاميذ واستخدام الأساليب التربوية الصحيحة




التعليم تشدد على عدم استخدام العنف مع التلاميذ واستخدام الأساليب التربوية الصحيحة 24334
شدد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، على العاملين بالعملية التعليمية عدم استخدام العنف مع التلاميذ واستخدام الأساليب التربوية الصحيحة.

ووجه الديب بتسليم الكتب المدرسية للتلاميذ دون التقيد بربطها بسداد المصروفات والرسوم المدرسية وإعلان المصروفات بمكان واضح بالمدرسة، ووضع أعلام الجمهورية والمحافظة بمكان واضح.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، على تفعيل مجموعات التقوية لطلاب المدارس، وعدم استخدام العنف مع التلاميذ والتعامل بالأساليب التربوية الصحيحة.

وأكد على استعداد وجاهزية المدارس للعام الدراسى الجديد وتسليم الكتب المدرسية للتلاميذ دون التقيد بربطها بسداد المصروفات والرسوم المدرسية واعلان المصروفات المدرسية بمكان واضح بالمدرسة، ووضع علم الجمهورية، وعلم المحافظة فى مكان واضح بالمدرسة.

كما أكد على توزيع الجدول المدرسي، والإشراف اليومي والتأكد من توزيع المقررات الدراسية وكتابتها في صدر السجلات، وتفعيل مجموعات التقوية لطلاب المدارس.

وشدد وكيل الوزارة على حظر تحصيل أية مبالغ مالية تحت أي مسمى من الطلاب أو أولياء الأمور ومحاسبة من يخالف تلك التعليمات بشكل فوري.

جاء ذلك خلال قامه بجولة ميدانية بعدد من مدارس إدارة العامرية، لمتابعة سير العملية التعليمية تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى