وزارة التربية والتعليم تعلن خبر سار لطلاب الثانوية العامة دفعة 2020 "مستند"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092019

مُساهمة 

. وزارة التربية والتعليم تعلن خبر سار لطلاب الثانوية العامة دفعة 2020 "مستند"




 وزارة التربية والتعليم تعلن خبر سار لطلاب الثانوية العامة دفعة 2020 "مستند" 8020
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه قد تمت الموافقة على استمرار طلاب المرحلة الثانوية بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات بآداء الامتحانات باللغة التي يرغبونها أسوة بالعامين السابقين.

وقالت وزارة التربية والتعليم ، إن هذا القرار سيطبق أثره على طلاب الصف الثالث الثانوي الذين سوف يتقدمون لامتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019 /2020.

ووفقًا لــ الخريطة الزمنية التي تم اقرارها من المجلس الاعلى للتعليم قبل الجامعي ، فمن المقرر أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة لدفعة 2020 ، يوم 6 يونيو 2020 .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المصروفات المطلوب دفعها خلال العام الدراسي الجديد 2019/2020 ، للتقدم للامتحانات العامة بمدارس التعليم الأساسي أو مدارس التعليم الثانوي العام أو المدارس الثانوية الفنية والدراسات التكميلية الصناعية.
 وزارة التربية والتعليم تعلن خبر سار لطلاب الثانوية العامة دفعة 2020 "مستند" Aai10
حيث قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه بالنسبة لامتحانات الثانوية العامة ، يلتزم الطالب بدفع 2 جنيه رسم امتحانات عند التقدم للمرة الاولى او المرة الثانية ، و 202 جنيه للمرة الثالثة او الرابعة ، بالاضافة الى دفع 100 جنيه مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم.

أما عن امتحانات دبلوم المدارس الفنية 3 سنوات ودبلوم المدارس الفنية المتقدمة 5 سنوات ، فيلتزم الطالب بدفع 7 جنيهات رسم امتحانات عن كل مرة من المرات الثلاث الأولى لدخول الامتحان بالاضافة الى 93 جنيه مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم ، وعند التقدم للمرة الرابعة ييدفع الطالب 52 جنيه رسم امتحانات، بالاضافة إلى 148 جنيه مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم ، كما يدفع طلاب الثانوية الفنية 20 جنيه مقابل استخدام العدد للمتقدمين من الخارج ، تورد لحساب المديرية كإحتياطي للخامات وإصلاح العدد والأدوات.

وبالنسبة لدبلوم الدراسات التكميلية ، يدفع الطالب 7 جنيها رسم امتحانات ، إضافة إلى 93 جنيها مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم، اضافة لـ15 جنيها مقابل خامات الامتحانات العملية.

أما عن امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، فيدفع الطالب 2 جنيه رسم امتحانات، إضافة إلى 48 جنيها مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى