التعليم تعلن نصاب حصص مناهج اللغة الانجليزية الجديدة "مستند"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092019

مُساهمة 

. التعليم تعلن نصاب حصص مناهج اللغة الانجليزية الجديدة "مستند"




التعليم تعلن نصاب حصص مناهج اللغة الانجليزية الجديدة "مستند" 67153
"التعليم" توضح تفاصيل تدريس كتاب كونكت connect الخاص باللغة الإنجليزية والمقرر على تلاميذ نظام التعليم الجديد 2.0 فى الصفوف من رياض الأطفال حتى الصف الثانى الابتدائى العام الدراسى الجديد 2019- 2020.

تخصيص 4 حصص أسبوعيا لتدريس كتاب Connect وحصتين ل Connect plus:

أرسلت وزارة التربية والتعليم خطابا للمديريات التعليمية بتاريخ 19 سبتمبر 2019، جاء فيه، الحاقاً إلى خطابنا الصادر برقم (2003) بتاريخ 17 سبتمبر 2019، وتوضيحًا لما جاء بالخطاب المشار إليه بشأن منهج Connect لذا يرجى التفضل بالتنبيه واتخاذ اللازم نحو: "اعتبار كتاب connect هو المقرر الاساسي والذي يتم التقييم من خلاله لجميع الطلاب.

ونص الخطاب علي أن يخصص له (4 حصص أسبوعيًا) ونظرًا لطبيعية المدارس الرسمية لغات والخاصة لغات فإنه يتم تدريس كتاب المستوى الرفيع والذي يتم تدريسه من خلال الكتب المعتمدة من الوزارة والمتوافقة مع نظام التعليم الجديد، ويعتبر مادة نجاح ورسوب ولايتم اضافته إلى التقييم الأساسي.

وذكر الخطاب أن يتم تدريس منهج "كونكت بلس" بما يحقق نواتج التعلم المرجوة منه و يخصص له (حصتين أسبوعيًا)، كما يتم اقرار الوحدات المراد تدريسه بالتنسيق مع توجيه اللغة الانجليزية بكل مديرية ووفقاً المستوي الطلاب و احتياجاتهم ومدي استيعابهم للمادة المقدمة.

التعليم تعلن نصاب حصص مناهج اللغة الانجليزية الجديدة "مستند" 14461
وشددت "التعليم"على أنه يعتبر المستوى الرفيع من اللغة الانجليزية فى نظام التعليم الجديد مادة نجاح و رسوب ولا يتم إضافته إلى التقييم الأساسى، ويتم تدريسه بما يحقق نواتج التعلم المرجوة منه، ويخصص له حصتين أسبوعيا، على أن يتم إقرار الوحدات المراد تدريسها بالتنسيق مع توجيه اللغة الإنجليزية بكل مديرية وفقا لمستوى الطلاب، واحتياجاتهم ومدى استيعابهم للمادة المقدمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى