الحكومة تصدر بيان بشأن إجازة يوم السبت.. وتؤكد: لا تغيير في عدد أيام الدراسة الأسبوعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092019

مُساهمة 

. الحكومة تصدر بيان بشأن إجازة يوم السبت.. وتؤكد: لا تغيير في عدد أيام الدراسة الأسبوعية




إجازة السبت سارية كما هو مُتَّبع في الأعوام السابقة، ولم يتم إلغاؤها، كما لا يوجد أي تغيير في عدد أيام الدراسة الأسبوعية...
الحكومة تصدر بيان بشأن إجازة يوم السبت.. وتؤكد: لا تغيير في عدد أيام الدراسة الأسبوعية 64210
كشف مركز المعلومات بمجلس الوزراء عن الاخبار التى تم تداولها عبر السوشيال ميديا والمواقع الاخبارية بشأن الغاء إجازة السبت للمعلمين والطلاب بداية من العام الدراسى الجديد 2020/2019.

وتواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى نفت ما تردد من أنباء تُفيد بإصدارها قراراً بإلغاء إجازة يوم السبت في المدارس مع بداية العام الدراسي الحالي 2019-2020.


وأكدت أنه لا صحة لإلغاء إجازة يوم السبت بالمدارس مع بداية العام الدراسي الحالي 2019- 2020، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، مُشيرةً إلى أن إجازة السبت سارية كما هو مُتَّبع في الأعوام السابقة، ولم يتم إلغاؤها، كما لا يوجد أي تغيير في عدد أيام الدراسة الأسبوعية.
الحكومة تصدر بيان بشأن إجازة يوم السبت.. وتؤكد: لا تغيير في عدد أيام الدراسة الأسبوعية 22044
وأشارت الوزارة إلى الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2019- 2020، بعد أن وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، حيث بدأت مرحلة رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي من يوم 11 سبتمبر الجاري وتستمر إلى يوم 28 مايو 2020، أما الصفوف من الثالث الابتدائي حتى الثالث الثانوي فتبدأ من يوم 21 سبتمبر الجاري، حتى يوم 4 يونيو 2020، لافتةً إلى أن إجازة نصف العام تستمر أسبوعين بدايةً من السبت 25 يناير 2020 على أن تنتهي الخميس 6 فبراير 2020.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى