المهن التعليمية.. للسيسى: المعلمين فى حاجة إلى تقدير معنوى.. وتطالب الرئيس بتفعيل مطلب مهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092019

مُساهمة 

. المهن التعليمية.. للسيسى: المعلمين فى حاجة إلى تقدير معنوى.. وتطالب الرئيس بتفعيل مطلب مهم




المهن التعليمية.. للسيسى: المعلمين فى حاجة إلى تقدير معنوى.. وتطالب الرئيس بتفعيل مطلب مهم Aio_ao10

نقابة المهن التعليمية:

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يؤكد فى مناسبات كثيرة على أهمية دور المعلم فى تطوير العملية التعليمية، وحرص الرئيس على أن العلم هو كلمة السر لفتح أبواب الخير ومواجهة أى تحد، وأن العلم والتعليم هو أساس بناء الإنسان المصرى الذى يعد أهم وأغلى مانملكه من ثروات.

وأضاف الزناتى أن الرئيس السيسى، أطلق على 2019 عاما للتعليم، ووضعه على رأس أولويات الدولة فى بناء مصر الجديدة، القائمة على أسس بناء الإنسان المصرى والاهتمام ببث قيم الانتماء وروح الوطنية فى نفوس أبنائها.

وأوضح أن نقابة المهن التعليمية تطلب من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عودة الاحتفال بعيد المعلم كتقليد سنوى يكرم فيه الرئيس النماذج الناجحة  التى يذخر بها مجتمع المعلمين، وكل من قدم فكرة إبداعية أو أثر بصورة إيجابية على طلابه.

وأضاف نقيب المعلمين أن المعلم يؤثر بشكل مباشر فى بناء شخصية تلاميذه وطلابه، وبث الأخلاق والقيم الحميدة فى نفوسهم، مشيرا إلى أن المعلمين، فى حاجة إلى تقدير معنوى، خاصة عندما يأتى من الرئيس عبد الفتاح السيسى، لما له من حب فى قلوب كل المصريين، ويمنحهم طاقة إيجابية كبيرة لاستكمال رسالتهم السامية فى تعليم أبنائنا الطلاب.

جدير بالذكر أن نقابة المهن التعليمية نشرت فى عددها الأخير من مجلة "الرائد"  التابعة لها، مطالب المعلمين بعودة الاحتفال بعيد المعلم لتصحيح الصورة الذهنية السلبية التى صنعتها الدراما والسينما على مدار عقود من تشويه صورة المعلم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى