لطلاب الإعدادية.. تعرف على مميزات الدراسة بمدرسة "إيجيبت جولد" التطبيقية.. التقديم متاح حتى 15 سبتمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03092019

مُساهمة 

. لطلاب الإعدادية.. تعرف على مميزات الدراسة بمدرسة "إيجيبت جولد" التطبيقية.. التقديم متاح حتى 15 سبتمبر




لطلاب الإعدادية.. تعرف على مميزات الدراسة بمدرسة "إيجيبت جولد" التطبيقية.. التقديم متاح حتى 15 سبتمبر 54486
اعلنت وزارة التربية والتعليم و #التعليم الفني ومجموعة إيجيبت جولد للمشغولات الذهبية والمجوهرات عن فتح باب التقديم لمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية حتى يوم 15 سبتمبر 2019.

تهدف منظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية إلى تكوين منظومة تعليمية متكاملة وقادرة على تطوير التعليم الفني بمصر وجعله يواكب أفضل النظم التعليمية بالعالم، وإعداد وتأهيل المعلمين وفق أحدث النظم والمعايير من خلال تدريبات معتمدة على أيدي خبراء من داخل وخارج مصر، ذلك بالإضافة إلي إعداد خريجين مؤهلين لمواكبة مختلف التخصصات التي يحتاجها سوق العمل المحلي والدولي.

باب التقديم مفتوح للحاصلين على الشهادة الإعدادية من جميع المحافظات للعام الدراسي 2018/2019، وأنه سيتم عقد امتحان في اللغة العربية والإنجليزية للمتقدمين.

مميزات الدراسة بـ "إيجيبت جولد" التطبيقية:

قال مصطفي نصار مدير شركه إيجيبت جولد، إن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، هي أول مدرسة لصناعة الحلي والمجوهرات، وستكون مفيدة أكثر للبنات.

وأشار "نصار" إلى أنه من المقرر أن يبدأ العمل رسمياً بالمدرسة 15 سبتمبر، لافتاً إلى أن فريق العمل يعمل ليل نهار لإنهاء إجراءات قبول الطلاب سريعاً قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وأوضح أن أن نظام الدراسة في هذه المدرسة عبارة عن 4 أيام عملي ويومين نظري، وسيتم إتاحة فرصة عمل لجميع الخريجين مع وجود مكافأة لجميع الطلاب.

جاء ذلك أثناء توقيع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برتوكول تعاون مع شركة إيجيبت جولد، لافتتاح أول مدرسة بمصر لصناعة الحلى والمجوهرات، بحضور الوزير، وممثلي الشركة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى