مدرس اون لايندخول

ضوابط واجراءات إعادة القيد لطلاب وطالبات جامعة الازهر

30082019
ضوابط واجراءات إعادة القيد لطلاب وطالبات جامعة الازهر

قال الدكتور يوسف عامر نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، إن التقديم لفئات إعادة القيد يتم يدويا بالإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بمبنى إدارة الجامعة بمدينة نصر، لافتا إلى أن طالبات الثانوية العامة الراغبات في التقدم لشعبة الترجمة الفورية بكلية الدراسات الإنسانية بالقاهرة، عليهن التقدم لمقر الكلية بفرع البنات.

وأوضح عامر أن فئات إعادة القيد للطلاب والطالبات المستنفذين لمرات الرسوب فتتم إعادة القيد بالنسبة للكلية المستنفذين منها، مشيرا إلى أنه تم تخصيص 3 مكاتب لاستقبال طلاب وطالبات السنوات السابقة، بالإدارة العامة لشئون التعليم بمقر إدارة الجامعة بمدينة نصر، لطلاب وطالبات إقليم القاهرة الكبرى، وبأمانة وجه بحري بطنطا، لطلاب وطالبات محافظات الوجه البحري، وبأمانة الوجة القبلي بأسيوط، للطلاب والطالبات من محافظات الوجه القبلي.

 شروط وتفاصيل والأوراق المطلوبة لإعادة القيد وهي:

1- شراء المظروف الخاص بإعادة القيد ولصق رغباته طبقا للكليات المتاحة لإعادة القيد، وتسليم الملف للكلية التي استنفذ منها.

2 - أصل شهادة الثانوية الأزهرية.

3 - أصل شهادة الميلاد الإلكترونية.

4 - بطاقة التجنيد "6 جند" بالنسبة للذكور.

5 - صورة بطاقة الرقم القومي.

6 - شهادة من الكلية تفيد بأنه استنفذ منها.​
ضوابط واجراءات إعادة القيد لطلاب وطالبات جامعة الازهر 3881

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى