للمعلمين.. وظائف خالية بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06082019

مُساهمة 

. للمعلمين.. وظائف خالية بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية




للمعلمين.. وظائف خالية بمدرسة التكنولوجيا التطبيقية 24313
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومؤسسة آل سويدي للتنمية، عن وظائف خالية عبر فتح باب التقديم للالتحاق بفريق عمل مدرسة الشهيد أحمد محمد عبد الله الكفراوي للتكنولوجيا التطبيقية، التي تعمل على تطبيق معايير الجودة العالمية وتوفير البيئة التعليمية المميزة للـمعلمين والإداريين والطلاب الملتحقين بالمدرسة.

وقالت الوزارة، إن باب التقديم سيظل مفتوحا حتى 15 أغسطس 2019، مشيرةً إلى أنه سيشكل فريق العمل من العاملين من مدارس مديرية التربية والتعليم بالشرقية للتقم لـ الوظائف الحالية، ويتاح التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، أما الوظائف المتخصصة الفنية تتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

وسيتم التعامل مع الناجحين في اختبارات الوظائف الخالية بنظام الندب من جهة العمل إلى الشهيد أحمد محمد عبد الله الكفراوي للتكنولوجيا التطبيقية.

أما عن شروط التقديم، فيشترط في المتقدم للوظائف المعلن عنها: أن يكون من العاملين بإحدى المدارس الرسمية أو الرسمية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالشرقية، وأن يجتاز الامتحانات المقررة، وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي، وأن يجيد اللغة الانجليزية، وأن يكون لديه خبرة في مجال التدريس.

 التقديم للوظائف من هناااااااااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى