نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06082019

مُساهمة 

. نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية




نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية 01246
أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، عن بدء نشر نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية تباعا وحسب ما ينتهي إليه التصحيح، على بوابة الأزهر الشريف، إضافة إلى الصفحة الخاصة بكل طالب التي سجل فيها مواد الطعن، وهي خدمة إلكترونية جديدة للتيسير على طلاب الثانوية الأزهرية، مؤكدا أنه سيستمر فتح باب التقدم للطعون وتظلمات الثانوية الأزهرية حتى يوم الخميس الموافق 22 /8 /2019.

وفي نفس السياق، قال الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إن إجمالى عدد تظلمات الثانوية العامة وصل إلى (٣٥٨٣٥) تظلما، موضحًا أنه تم تصحيح ٢٦ ألف ورقة وما زال التصحيح جاريًا، كما لا تزال الإدارات التعليمية وعددها (198) مقرًا تستقبل الطلاب الراغبين في عملية الطعون.

من جانبه، أكد الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، أن الإقبال على الطعون قل في الأيام الأخيرة، موضحًا أن مادة الأحياء ما زالت تتصدر مواد الطعون ويليها الكيمياء والفيزياء والنحو والتفسير واللغة الإنجليزية والصرف.

وأوضح أحمد عبدالعظيم أن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، يتابع يوميًا أعمال التظلمات، ودائمًا ما يحث على الجدية والالتزام بالضوابط المعمول بها في مراجعة أوراق الطلاب المطعون عليها، ووضع مصلحة الطالب نصب الأعين مع الحفاظ على سرية العمل.

للاطلاع على نتيجة تظلمات الثانوية الأزهرية اضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى