التعليم ترسل منشور مهم لجميع مديرى المدارس.. آخر موعد للتنفيذ 8 اغسطس الجاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05082019

مُساهمة 

. التعليم ترسل منشور مهم لجميع مديرى المدارس.. آخر موعد للتنفيذ 8 اغسطس الجاري




ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا مهما الى جميع مديرى المدارس على مستوى الجمهورية على ان يكون آخر موعد 8 اغسطس 2019.  
التعليم ترسل منشور مهم لجميع مديرى المدارس.. آخر موعد للتنفيذ 8 اغسطس الجاري 24313
حيث شددت الوزارة في تعليماتها المرسلة للمديريات على ضرورة سرعة الانتهاء من تسجيل نتائج الامتحانات لجميع الطلاب سواء (منتظم / عمال / منازل) لجميع الصفوف من خلال التطبيق الإلكتروني المعد لذلك، تمهيدا للاعتماد الإلكتروني لنتائج الامتحانات وتحديث بيانات نقل الطلبة للصفوف الأعلى من خلال النظام الالكتروني الخاص بذلك.

وأكدت الوزارة أنه بمتابعة نسب البت في استلام الملفات إلكترونيا عن طريق المدارس الرسمية، وكذلك ترحيل الطلبة من الصف الثاني بمرحلة رياض الأطفال إلى الصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية لغات والخاص تبين أنها نسبة متدنية حتى تاريخه.

وأوضحت الوزارة أنه متاح النقل الإلكتروني للطلبة بين المدارس في صفوف النقل، مشيرةً إلى أنه من صلاحيات المدرسة المنقول إليها الطالب البت في الطلبات المقدمة إليها ولن يتم تفعيل النقل تلقائيا على المدرسة المنقول إليها الطالب إلا بعد التحديث الإلكتروني للعام الدراسي الجديد.

وقالت الوزارة، إنها تناشد جميع المديريات بسرعة الانتهاء من تنفيذ التعليمات السابق ذكرها وسرعة تحديث البيانات من خلال بوابة مركز المعلومات على موقع الوزارة في موعد غايته الخميس 8 أغسطس 2019 مع اعتبار هذا الأمر هاما وعاجلا وتحت مسئولية مديري المديريات التعليمية.
التعليم ترسل منشور مهم لجميع مديرى المدارس.. آخر موعد للتنفيذ 8 اغسطس الجاري 7336

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى