التعليم تصدر تحذير بشأن مصروفات المدارس للعام 2019 / 2020

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04082019

مُساهمة 

. التعليم تصدر تحذير بشأن مصروفات المدارس للعام 2019 / 2020




التعليم تصدر تحذير بشأن مصروفات المدارس للعام  2019 / 2020 0999965
بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الاستعداد فى جميع القطاعات، للعام الدراسى الجديد 2019،2020، خاصة ما يتعلق منها بالشريحة الأكثر اهتماما من جانب أولياء الأمور متمثلة فى المدارس الخاصة والدولية.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على المدارس الخاصة بضرورة الالتزام بالقرارات الوزارية والقوانين المنظمة لتحصيل المصروفات الدراسية حتى لا تتعرض أى مدرسة للعقوبات القانونية.

وطالبت وزارة التربية والتعليم، الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بإصدار نشرات المصروفات الدراسية قبل بداية العام الدراسى وتسليمها للمدارس الخاصة التابعة لكل إدارة تعليمية، لإعلانها لأولياء الأمور قبل بداية العام الدراسى الجديد بشهر على الأكثر فى المدرسة بمكان بارز حتى يكون جميع أولياء الأمور على علم بنسبة المصروفات الدراسية.

وحذرت وزارة التربية والتعليم، المدارس الخاصة والدولية من تحصيل مصروفات قبل بداية شهر سبتمبر المقبل، على أن يكون موعد استحقاق القسط الأول من مصروفات العام الدراسى الجديد مع بداية العام الدراسى الجديد وعلى المدارس ضرورة الالتزام بالتعليمات لعدم تعرض المدارس لأى عقوبة.

أولياء أمور طلاب المدارس الخاصة والدولية، كشفوا قيام الغالبية العظمى من المدارس الخاصة والدولية بتحصيل المصروفات الدراسية بأكملها من الطلاب الملتحقين بالصفوف الأولى العام الدراسى المقبل، إضافة إلى قيام بعضها بتحصيل القسط الأول من المصروفات إضافة إلى مصروفات خدمة السيارة والكتب والأنشطة منذ شهر وشهرين وأكثر من ذك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى