رسمياً.. اليوم أول ذو الحجة و11 أغسطس أول أيام عيد الأضحى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02082019

مُساهمة 

. رسمياً.. اليوم أول ذو الحجة و11 أغسطس أول أيام عيد الأضحى




رسمياً.. اليوم أول ذو الحجة و11 أغسطس أول أيام عيد الأضحى 62810
أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم الجمعة أول أيام شهر ذي الحجة، وأن يوم السبت الموافق 10 هو يوم 9 ذي الحجة "وقفة عرفات".

وأكدت دار الإفتاء المصرية أن عيد الأضحى المبارك يوم الأحد الموافق 11-8-2019.

وكانت المحكمة العليا السعودية قد أعلنت في بيانها الرسمي الصادر امس الخميس الموافق الأول من شهر أغسطس لعام ألفين وتِسعة عشر ميلاديًّا، عن أن يومَ الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام ألفٍ وأَربَعِمِائةٍ وأربعين هجريًّا الموافقَ الأول من شهر أغسطس لعام ألفينِ وتِسعة عشر ميلاديًّا هو آخر أيام ذي القعدة، وأن يومَ الجمعة الثاني من شهر أغسطس لعام ألفينِ وتِسعة عشر ميلاديًّا هو أول أيام ذي الحجة.

وعلى ذلك أكدت دار الإفتاء المصرية أن يومَ الجمعة الثاني من شهر أغسطس لعام ألفينِ وتِسعة عشر ميلاديًّا هو أول أيام شهر ذي الحجة لعام ألفٍ وأَربَعِمِائةٍ وأربعين من الهجرة، وأن يومَ السبت الموافق العاشر من شهر أغسطس لعام ألفينِ وتِسعة عشر ميلاديًّا هو التاسعُ من ذي الحجة وهو يومُ عرفة، وأن يومَ الأحد الموافقَ الحادي عشر من شهر أغسطس لعام ألفينِ وتِسعة عشر ميلاديًّا هو العاشرُ من ذي الحجة وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقدمت دار الإفتاء المصرية، التهنئة للأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة، داعية المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه الأيام بالخير واليمن والبركات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى