لطلاب الثانوية العامة والأزهرية.. مد القبول بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا حتى 8 أغسطس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01082019

مُساهمة 

. لطلاب الثانوية العامة والأزهرية.. مد القبول بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا حتى 8 أغسطس




لطلاب الثانوية العامة والأزهرية.. مد القبول بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا حتى 8 أغسطس  58039f10
......
قررت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا استمرار فتح باب القبول بجامعتها لمدة أسبوع آخر لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات أجنبية وكذا الثانوية الأزهرية حتى الخميس 8 أغسطس 2019.

وقال الجامعة، في بيانها، إن ذلك يأتي بسبب كثافة تقديم الطلاب خلال الأيام القليلة الماضية ولمنح الطلاب الفرصة كاملة في التقدم وإجراء الاختبارات اللازمة، وأن المقر الرسمي للمدينة الكائن بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة يستقبل على مدار أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس الطلاب الراغبين في التقدم وطبقاً لمعايير القبول بالجامعة المعلنة عبر الموقع الرسمي لمدينة زويل www.Zewailcity.edu.eg

وأوضحت أنه يجب على المتقدم أن يكون حاصلاً على حد أدنى 90% في الثانوية العامة أو ما يعادلها، وعليه اجتياز اختبارات القبول في الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات وكذا المقابلة الشخصية، ثم اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بتحديد المستوى.

وأشارت الجامعة إلى أن الدراسة فيها تتميز بتقديم برامج بينية حديثة تشمل تخصصات العلوم: العلوم الطبية الحيوية، علوم النانو، علوم المواد، وفيزياء الأرض والكون. وتشمل برامج الهندسة: هندسة تكنولوجيا النانو والالكترونيات النانوية، هندسة الطاقة المتجددة، الهندسة البيئية، هندسة الطيران والفضاء،  هندسة الاتصالات والمعلومات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى