الناس مش ناقصة.. معلمون يدشنون حملة لمواجهة غلاء الدروس الخصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30072019

مُساهمة 

. الناس مش ناقصة.. معلمون يدشنون حملة لمواجهة غلاء الدروس الخصوصية




الناس مش ناقصة.. معلمون يدشنون حملة لمواجهة غلاء الدروس الخصوصية 0542
تظل الدروس الخصوصية مشكلة كل البيوت خصوصاً فى ظل ارتفاع الأسعار، وهو ما دفع عدد من المعلمون تدشين "الحملة الشعبية لمواجهة غلاء الدروس الخصوصية"، وذلك بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، وفي ظل اتجاه الدولة لمواجهة هذه الظاهرة التي تكوي جيوب أولياء الأمور من المنتمين للطبقة المتوسطة.

من جانبه، أوضح أحمد أبوزيد، مؤسس الحملة الشعبية لمواجهة غلاء الدروس الخصوصية، أن الهدف من الحملة هو المساهمة في التخفيف عن كاهل أولياء الأمور، من خلال تقديم الخدمة التعليمية بشكل يراعي دخل الأسرة المصرية، بعيدًا عن الإستغلال المادي الذي يسعى إليه البعض.

وأشار "أبازيد"، إلى أن العملية التعليمية تحولت من رسالة سامية، إلى مجرد "بيزنس" يسعى لجلب الأموال، فنسي البعض أو تناسى عن قصد أبيات الشعر القائلة: " قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا"، مشددًا على أن الدور الحقيقي للمعلم هو إيصال المعلومة، وليس التجارة برسالته.

وأكد أن الحملة تواصلت بالفعل مع عدد من المُعلمين المؤمنين بأهدافها في جميع المواد، لافتًا إلى انه سيتم الإعلان عن تلك الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أن الباب مازال مفتوحًا أمام كل معلم يرغب في الإنضمام لفريق الحملة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى