نتيجة الثانوية العامة 2019.. نسبة النجاح والمجاميع مرتفعة وتفعيل رابط النتيجة فور اعتمادها وتسريب النتيجة من الكنترول "غير حقيقي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11072019

مُساهمة 

. نتيجة الثانوية العامة 2019.. نسبة النجاح والمجاميع مرتفعة وتفعيل رابط النتيجة فور اعتمادها وتسريب النتيجة من الكنترول "غير حقيقي"




نتيجة الثانوية العامة 2019.. نسبة النجاح والمجاميع مرتفعة وتفعيل رابط النتيجة فور اعتمادها وتسريب النتيجة من الكنترول "غير حقيقي" 20190316
أكد مسئولو كنترولات الثانوية العامة 2019 أن نسبة النجاح والمجاميع في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفعة، مشيرين إلى أنه تم توفير الظروف المناسبة لمقدري الدرجات، بحيث يقوموا بأداء مهمتهم بدقة ونزاهة وبلا أي أخطاء أو مجاملات، لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا بدون زيادة أو نقصان.

وكشفت مصادر بالكنترول أن طلاب شعبة العلمي علوم حققوا أعلى النتائج بين طلاب الشعب الثلاثة، بينما جاء طلاب شعبة العلمي رياضة في ترتيب الثاني، وشعبة الأدبي في ترتيب الثالث.

وأضافت المصادر أن الكنترولات انتهت من أعمال التصحيح والمراجعة وستكون النتيجة جاهزة خلال أيام وتعتمد على الفور، وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2019 فى مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، يتم فيه الكشف عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2019 من أسماء للأوائل وإعدادهم ونسب النجاح والمخالفات التى وقعت أثناء الامتحانات وجميع التفاصيل

فيما أكد المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 ، أن إدارة التطوير التكنولوجي بوزارة التربية والتعليم ، تستعد لرفع نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة على موقع الوزارة على الانترنت.

وأضاف المسئولون ، أنه بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 رسميا خلال الايام القليلة القادمة ، سيتم اتاحة رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم ، على ان يتم اتاحتها في المدارس في اليوم التالي.

وقال المسئولون ، أنه سيتاح لطلاب الثانوية العامة امكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال الضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس الذي سيتم تفعيله لاحقا على بوابة الثانوية العامة على موقع الوزارة هنا

ومن جهة اخري أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول تسريب نتيجة الثانوية العامة قبل اعتمادها رسميًا من قبِل الوزارة، عاري تمامًا عن الصحة.

وأوضح المركز في بيان، الخميس، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ونفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد حول تسريب نتيجة الثانوية العامة وإصدارها قبل اعتمادها رسمياً من قبِل الوزارة، مُؤكدةً أن كنترول الثانوية العامة مُؤمَّن بالكامل ولا يستطيع أحد اختراقه، وأنه في حالة اعتماد النتيجة سيتم إعلانها رسمياً عبر موقع الوزارة، مُشددةً على أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور.

وأوضحت الوزارة، أن العمل داخل كنترول الثانوية العامة يتم وفق خطة عمل صارمة، وتمر بمراحل متعددة، من تصحيح ومراجعة، مُوضحةً أن اختيار مسئولي الكنترول يتم بعناية وتحريات من قبِل الجهات المختصة، مشددةً على أن كنترول الثانوية العامة مؤمن بالكامل، حيث أن كل جزء في الكنترول يحظى بطابع السرية الكاملة ولا يستطيع أحد الوصول إليه، كما أنه يتم منع اصطحاب التليفون المحمول بداخل حجرات الرصد و حجرات الحاسب الآلي داخل كل كنترول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى