نتيجة الثانوية العامة: المؤشرات مطمئنة ونسب النجاح مرتفعة.. انتهاء التصحيح غدا وإعلان أسماء الأوائل الاسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10072019

مُساهمة 

. نتيجة الثانوية العامة: المؤشرات مطمئنة ونسب النجاح مرتفعة.. انتهاء التصحيح غدا وإعلان أسماء الأوائل الاسبوع المقبل




نتيجة الثانوية العامة: المؤشرات مطمئنة ونسب النجاح مرتفعة.. انتهاء التصحيح غدا وإعلان أسماء الأوائل الاسبوع المقبل 52220
تستكمل كنترولات تصحيح مواد الثانوية العامة في محطتها الأخيره، لانتهاء باقي المواد  المتبقية في ٢٥ مقر علي مستوي الجمهورية.

وأكد مصدر مسئول من داخل كنترولات الثانوية العامة ، إن الكنترولات تنتهي من تصحيح المواد بالأسبوع الأخير للامتحانات، ومن المقرر أن تنتهي غداً الخميس، من تقدير جميع المواد.

وأضافت المصادر أن لجان خاصة في كل كنترول بدأت بالتوازي فحص كراسات الطلاب الراسبين في كل مادة و التأكد من تصحيح كل جزئية في الامتحان و الهوامش بشكل يضمن حصول الطلاب على حقوقهم.

و أوضحت المصادر أن اللجان من حقها منح الطلاب ما بين درجة إلي درجتين كرأفة للطلاب بشرط أن تحول حالة الطالب من راسب إلي ناجح.

وأوضحت المصادر أن قطاعات الثانوية الاربعة الرئيسية في القاهرة، والإسكندرية، المنصورة، و أسيوط، سوف تبدأ تحديد الأوائل في كل قطاع بالشعب الثلاثة تمهيداً لتصفيتهم وتحديد أوائل الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية قبل منتصف الأسبوع القادم .

وقال المصدر إن نتيجة الثانوية العامة 2019 سيتم اعتمادها واعلانها رسميا خلال الأيام القليلة القادمة ، وأكد أنه سيتم خلال أيام عقد مؤتمر صحفي لإعلان أسماء الأوائل وإحصائيات النتيجة أمام وسائل الإعلام بمجرد اعتمادها من الوزير.

ومن المقرر أن تتيح الوزارة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة على موقعها الرسمي على الانترنت بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 رسميا من الوزير.

كما سيتم فتح باب التظلمات أمام طلاب الثانوية العامة لمدة شهر كامل بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 رسميا في المدارس.

وأكد مسئولو كنترولات الثانوية العامة أن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2019 كلها مطمئنة ونسب النجاح مرتفعة.

ويمكن الوصول إلى نتيجة الثانوية العامة 2019 بعد تحميلها على الموقع ، وذلك من خلال الضغط هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى