التعليم تكشف حقيقة الصفحات التى تدعي قدرتها على تعديل نتيجة الثانوية العامة من الكنترول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07072019

مُساهمة 

. التعليم تكشف حقيقة الصفحات التى تدعي قدرتها على تعديل نتيجة الثانوية العامة من الكنترول




التعليم تكشف حقيقة الصفحات التى تدعي قدرتها على تعديل نتيجة الثانوية العامة من الكنترول 24298
ردا على ما روجته بعص الصفحات على الفيس حول قدرتها على التعديل وتغيير النتيجة والحصول عليها قبل اعتمادها رسميا، أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، أن كنترولات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل لا يستطيع أحد اختراقها، حيث إن حجرات التصحيح وتقدير الدرجات يمنع اصطحاب التليفون المحمول بداخلها من قبل مقدرى الدرجات، كما أن كل جزء فى الكنترول يحظى بطابع السرية الكاملة ولا يستطيع أحد الوصول إليه.

وشددت المصادر، على أن العمل داخل كنترولات الثانوية العامة يتم وفق خطة عمل صارمة، وتمر بمراحل متعددة، من تصحيح ومراجعة وعودة السيلبس لكراسة الإجابة" موضحًا أن اختيار مسئولى الكنترولات يتم بعناية وتحريات من قبل الجهات المختصة، وأن دعوات صفحات التسريب لتعديل النتائج استمرار لحملة الصراع بين الوزارة وتلك الصفحات لا معنى له.

وأكدت المصادر، أن ما تقوم به صفحات الغش هو تهديد أجوف ليس له معنى، قائلة: تسريب النتائج لم يحدث من قبل فى تاريخ الثانوية العامة حتى فى أصعب الظروف التى مرت بها الوزارة، والتربية والتعليم أكثر حرصًا على خروج النتيجة فقط عقب اعتمادها.

وأضافت المصادر، أن ما تدعيه صفحات الغش الإلكترونى، هو استكمال لما بدأته من أكاذيب منذ انطلاق الامتحانات ومحاولاتها الفاشلة حول تسريب الأسئلة رغم أن الامتحانات مرت دون أى تسريبات على الإطلاق، لافتة إلى أن ما تروج له  صفحات الغش من إمكانية تعديل النتيجة للطلاب داخل الكنترولات ما هى إلا أكذوبة.

وناشدت المصادر طلاب الثانوية العامة وأسرة من عدم الانسياق وراء دعوات تلك الصفحات، قائلة: هدفها ابتزاز الطلاب ماديًا ومعنويًا وتحقيق مكاسب مالية.

وطالبت المصادر بالرجوع إلى تاريخ تلك الصفحات وتقريبا منذ 3 سنوات فقط، فجميع محاولاتها وادعاءاتها حول تسريب الأسئلة أو تعديل النتيجة ما هى إلا أوهام زائفة لا تمد للواقع بشئ، مشيرة إلى أن النتيجة فى سرية تامة ولن تخرج أى نتائج خلال فترة التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى