لطلاب الثانوية.. اختبار القدرات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07072019

مُساهمة 

. لطلاب الثانوية.. اختبار القدرات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع




لطلاب الثانوية.. اختبار القدرات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع 53213
تنطلق أول أيام اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس، اليوم الأحد، بعد تأجيلها أمس السبت لضعف الإقبال، وذلك بالنسبة لقسمي التربية الفنية، والتربية الموسيقية.

وقالت الدكتورة أماني حنفي، عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، إن الكلية قررت تحديد أيام ثابتة على مدار الأسبوع لإجراء اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة المتقدمين للكلية بالعام الدراسي القادم.

وأضافت حنفي، أن الكلية ستعقد اختبار القدرات لقسمي التربية الفنية والتربية الموسيقية، خلال أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

وأشارت عميد الكلية، إلى أنه تم تأجيل امتحان اختبارات القدرات أمس السبت، وذلك لقلة عدد الطلاب المتقدمين في اليوم الأول لاختبارات القدرات، مؤكدة أن أول امتحان سيكون اليوم بداية من الساعة 10 صباحا حتى 11 صباحا بالنسبة للجزء النظري.

وأوضحت عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، أن الجزء العملي في اختيار قدرات التربية الفنية يبدأ الساعة ١١ صباحا، ويستمر حتى الساعة ٣ عصرا، مشيرة إلى أن مدة اختبار التربية الفنية نظري وعملي 5 ساعات.

وأكدت الدكتورة أماني حنفي، أن الجزء العملي لاختبار قدرات التربية الموسيقية، يبدأ في تمام الساعة 11 صباحا، ويكون لكل طالب منفردا أم لجنة ثلاثية تستمع لصوته في الغناء، وتقييم أذنه الموسيقية، وإذا كانت لديه موهبة العزف على آلة معينة فيتم اختبار مهاراته بها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى