لطلاب الإعدادية.. مد فترة الالتحاق بمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بأبو غالب حتى 11 يوليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05072019

مُساهمة 

. لطلاب الإعدادية.. مد فترة الالتحاق بمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بأبو غالب حتى 11 يوليو




لطلاب الإعدادية..  مد فترة الالتحاق بمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بأبو غالب حتى 11 يوليو 10050
أعلن صندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء ، أنه قد تقرر مد فترة الالتحاق بمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بأبو غالب حتى 11 يوليو 2019.

وأوضح الصندوق أن المجمع كان قد أنشئ بالقرار الوزاري رقم 101 بتاريخ 12 ابريل 2018 ، ويمنح الخريجين شهادتين إحداهما مصرية والأخرى ايطالية.

وتتمثل شروط الالتحاق بمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بأبو غالب في : حصول الطالب على الشهادة الاعدادية العامة الحديثة ، ويتم استقبال الطلاب الجدد بإدارة شئون الطلاب بالمجمع.

ويتم استلام المستندات المطلوبة للالتحاق بالمجمع للعام الدراسي2019/2020 خلال حتى 11 يوليو وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا.

ويتم عقد دورة تمهيدية لتعلم اللغة الايطالية في الفترة من 14 يوليو 2019 حتى 22 اغسطس 2019 ويجب على المتقدمين اجتيازها للالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية ، وذلك في التخصصات التالية : تكنولوجيا الكهرباء والخلايا الكهروضوئية ، وتكنولوجيا الملابس الجاهزة .

أما عن الاوراق المطلوبة فتتمثل في : صورة شهادة الاعدادية ، صورة شهادة الميلاد ، صورة بطاقة ولي الأمر ، عدد 8 صور فوتوغرافية حديثة ، واستيفاء طلب الالتحاق بالمجمع.

جدير بالذكر أن مجمع التعليم التكنولوجي بأبو غالب ، يهدف إلى إمداد المناطق الصناعية بأبو رواش ومدينة السادس من أكتوبر بالفنيين المهرة والمدربين طبقًا لأحدث المعايير الأوروبية على غرار ما تم بمجمع الفيوم.

وتبلغ إجمالي القدرة الاستيعابية للمجمع 1750 طالبًا بعد اكتمال جميع مراحل المشروع.

وقد بلغت التكلفة الإجمالية للمجمع الجديد بأبو غالب تبلغ حوالي 134 مليون جنيها، تحمل منها الجانب المصري 71 مليون جنيها بواقع 51 مليون جنيه لإعادة تأهيل المباني القائمة و 20 مليون جنيه كمصروفات لتشغيل المجمع لمدة خمس سنوات وهي مدة تنفيذ المشروع، بينما تحمل منها الجانب الإيطالي مبلغ في حدود 63 مليون جنيها تكلفة تجهيز المعامل والورش بالمعدات والآلات والدعم الفني للخبراء المحليين والاجانب وتصميم المناهج الجديدة وتدريب المعلمين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى