ردا على هاشتاج "الرئيس لازم يعرف".. التعليم تعد بحل مشكلة معلمي الغربية الأحد المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04072019

مُساهمة 

. ردا على هاشتاج "الرئيس لازم يعرف".. التعليم تعد بحل مشكلة معلمي الغربية الأحد المقبل




ردا على هاشتاج "الرئيس لازم يعرف".. التعليم تعد بحل مشكلة معلمي الغربية الأحد المقبل 96214
كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، في تصريحات لـ"كشكول"، أنه سيعقد اجتماعا،الأحد المقبل، مع محمد فاروق مدير  المديرية التعليمية بالغربية، لفحص أزمة معلمي الغربية.

جاء ذلك عقب تدشين عدد من معلمي التربية والتعليم بمحافظة الغربية، هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان " الرئيس لازم يعرف" و"احنا المظلومين"، وذلك لإيصال مطالبهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحين أنه تم اعتمادهم بتاريخ مغاير تماماً لما تم تعينهم عليه حيث أنهم معينين في تاريخ 2 مارس 2014، وتم اعتمادهم بتاريخ 29 يوليو2015.

وطالب المعلمون بتنفيذ قرارا وزير التعليم رقم 93 بتاريخ 2 مارس2014، ومحافظ الغربية الصادر بتاريخ 7 أغسطس 2018، مشددين على أنهم يعملون منذ 10 سنوات وقرار التعيين خطأ ، وكل إدارة تعمل بالخطأ، والمصيبة الأكبر أنهم لن يجدوا ترقية نهائي لأن الأكاديمية ليس لها علاقة بدفعتنا".

كما طالبوا الجهات التنفيذية والإدارية بإيجاد حلول لهذه الدفعة فلا يوجد اثبات قانوني يحميهم أو يحافظ علي حقوقهم، ما دفعهم لرفع دعوى قضائية، خاصة وأن الدفعات التي تسبقهم أو التي تليهم أفضل حالاً منهم ما جعلهم يطلقون علي دفعتهم بالمظلومة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى