شوقي: الوزارة تحارب من أجل المعلمين ولن نستريح إلا بعد تحسين أوضاع المعلمين إداريا وماليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062019

مُساهمة 

. شوقي: الوزارة تحارب من أجل المعلمين ولن نستريح إلا بعد تحسين أوضاع المعلمين إداريا وماليا




شوقي: الوزارة تحارب من أجل المعلمين ولن نستريح إلا بعد تحسين أوضاع المعلمين إداريا وماليا 55142
صرح الدكتور #طارق_شوقي #وزير_التربية_والتعليم في المؤتمر الصحفي الذي عًقد يوم الإثنين، أنه سيتم إصدار بطاقة تعريفية لطلاب الصف #الأول_الثانوي لتوضيح نقاط القوة والضعف لدى الطالب، وذلك بعد تحليل الإجابات الخاصة به في امتحانات شهر مايو. كما حثّ شوقي الطلاب على الاطلاع على المعلومات عن طريق بنك المعرفة الذي يضم العديد من المصادر الرقمية المختلفة التي تقدم شرحا للمنهج التعليمي لتقوية نقاط الضعف.

وأشار شوقي إلى أن الوزارة استثمرت في وضع الشبكات الداخلية والسيرفرات وذلك بـ 2530 مدرسة حكومية تضم أكثر من 11،000 فصل دراسي و 467،912 طالب وطالبة. ذلك بالإضافة إلى بناء بنوك الأسئلة في المركز القومي للامتحانات والتقويم بالتعاون مع شركة بيرسون "Pearson"، وإعداد نظام التصحيح الإلكتروني وتدريب المعلمين على النظام الجديد للتعليم.

كما تطرق وزير التربية والتعليم في حديثه إلى أوضاع المعلمين قائلًا، "الوزارة تحارب من أجل المعلمين، ولن نستريح إلا بعد تحسين أوضاع المعلمين إداريا وماليا، والوزارة تحاول تنمية مواردها بالاستثمار في العديد من القطاعات، مشيرًا إلى أن تحسين وضع المعلم على رأس أولويات الوزارة."

وأعلن شوقي أنه سيتم إعادة هيكلة الوزارة خلال الشهور المقبلة، "سيتم تغيير بعض القيادات في كافة قطاعات الوزارة وسنضرب بيد من حديد على كل من يتسبب في فساد أو ينشر شائعات وذلك لمواجهة كل من يحاربون فكر التطوير ويهاجمون المشروع القومي."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى