انتحار طالب القى بنفسة من الدور الرابع أثناء امتحان الثانوية العامة بالغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062019

مُساهمة 

. انتحار طالب القى بنفسة من الدور الرابع أثناء امتحان الثانوية العامة بالغربية




انتحار طالب القى بنفسة من الدور الرابع أثناء امتحان الثانوية العامة بالغربية 58814
لقىّ طالب بالثانوية العامة بمحافظة الغربية، مصرعه منذ قليل، حيث أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بعد استلامه ورقة أسئلة امتحان الكيميا للثانوية العامة بلجنة مدرسة القرشية بمدينة السنطة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطاراً من شرطة السنطة يفيد مصرع "شريف وليد محسوب صقر"، طالب، مقيم بقرية الجميزة.

أفاد شهود عيان في واقعة انتحار طالب بالمرحلة الثانوية في لجنة مدرسة قرية القرشية بمركز السنطة أن الطالب أصيب بحالة نفسية سيئة، فور استلام ورقة الأسئلة في مادة الكيمياء.

وأكد شهود العيان أن الطالب المنتحر استلم ورقة الأسئلة وبدت عليه آثار الضيق، وذلك لشعوره بصعوبة الأسئلة، ولم يتحدث مع أحد ثم قفز فجأة من أحد النوافذ في الطابق الرابع ليسقط على الأرض جثة هامدة.

وفي السياق أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية اليوم الأربعاء، توجيهاته إلى محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بمتابعة التحقيق في واقعة الطالب المنتحر.

وكان وكيل مديرية التربية والتعليم انتقل برفقة إيمان عبد المعز مدير إدارة السنطة التعليمية إلى مقر اللجنة للوقوف على أخر تطورات الحادث واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والإدارية وإخطار قطاع الامتحانات والمراقبة بالثانوية العامة بالقاهرة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وأمرت بالتأكد من وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى