تداول امتحان جغرفيا الثانوية على الفيس والتعليم تتبع الكود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26062019

مُساهمة 

. تداول امتحان جغرفيا الثانوية على الفيس والتعليم تتبع الكود




تداول امتحان جغرفيا الثانوية على الفيس والتعليم تتبع الكود 24287
تشهد الآن صفحة غشاشون فدائيون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولا لإجابات امتحان الجغرافيا 2019 الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الآن داخل اللجان.

وكانت الصفحة ذاتها قد نجحت في نشر صور كراسة امتحان الجغرافيا 2019 بعد 10 دقائق فقط من توزيعها داخل اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية ، لتتم بذلك عملية الغش الإلكتروني مبكرًا.

فيما أكد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019، أنه جار الآن تتبع الصور المتداولة عبر صفحات الغش الإلكتروني عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتحديد مكان وبيانات من صور امتحان الجغرافيا 2019.

وقال المسئولون: إنه سيتم التوصل لمصور الامتحان من خلال الكود المكتوب على الكراسة الامتحانية المتداول صورها، مؤكدين أنه "سوف يتم تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة ضد من قام بتصوير ونشر امتحان الجغرافيا على صفحات الغش أثناء وجود الطلاب داخل اللجان الامتحانية".

وأكد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019 أن الشروع في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

وأضافوا: "كما أن العمل على طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تزيد على سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان طبقًا لأحكام القانون رقم (73) لسنة 2017، الصادر بشأن مكافحة الإخلال بالامتحانات".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى