التعليم" تكتشف تزوير درجات 71 طالب بالشهادة الاعدادية وإحالة المسئولين عن الكنترول للنيابة العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21062019

مُساهمة 

. التعليم" تكتشف تزوير درجات 71 طالب بالشهادة الاعدادية وإحالة المسئولين عن الكنترول للنيابة العامة




التعليم" تكتشف تزوير درجات 71 طالب بالشهادة الاعدادية وإحالة المسئولين عن الكنترول للنيابة العامة 67144
كشفت التحقيقات الجارية فى ملف كنترول الشهادة الإعدادية بإدارة إيتاي البارود التعليمية عن وجود مخالفات وتزوير فى تصحيح درجات 71 من طلاب الشهادة الإعدادية.

وأحال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ملف تلاعب العاملين بكنترول الشهادة الإعدادية بالإدارة التعليمية بإيتاى البارود  فى درجات بعض الطلاب إلى النيابة العامة والإدارية بعد أن تم عرضه على الشئون القانونية بالمحافظة

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، استبعاد رئيس كنترول الشهادة الإعدادية بإدارة إيتاى البارود من منصبه لوجود مخالفات وتلاعب فى درجات بعض الطلاب.

وكانت عدة شكاوى قد وصلت لمحمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة تفيد بتلاعب كنترول الشهادة الإعدادية بالإدارة التعليمية بإيتاى البارود فى درجات عدد من طلاب ووجه وكيل الوزارة  محمد المصرى رئيس الكنترول المركزى للشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بمراجعة أعمال رصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية فى جميع الإدارات التعليمية وتوصل إلى وجود تجاوزات كبرى فى رصد درجات عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بإدارة إيتاى البارود.

وعلى الفور أحال محمد سعد محمد وكيل الوزارة بإحالة ملف التلاعب في كنترول الشهادة الإعدادية بإدارة إيتاى البارود للشئون القانونية وأسفرت التحقيقات عن صحة التلاعب.

وكان وكيل الوزارة قد أكد في بيان قيام المسئولين بكنترول الشهادة الإعدادية بإدارة إيتاي البارود التعليمية بإضافة درجات على غير الحقيقة وبإحالة المذكرة المحررة من الشئون القانونية للواء هشام آمنة محافظ البحيرة أمر بإحالة المسئولين عن الكنترول للنيابة العامة والنيابة الإدارية لإجراء تحقيقات موسعة بهذا الملف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى