قصة طالبة صفر الثانوية تتكرر مرة أخري.. والتعليم تستعين بخبير خطوط لمعرفة كراسة الطالبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13062019

مُساهمة 

. قصة طالبة صفر الثانوية تتكرر مرة أخري.. والتعليم تستعين بخبير خطوط لمعرفة كراسة الطالبة




قصة طالبة صفر الثانوية تتكرر مرة أخري.. والتعليم تستعين بخبير خطوط لمعرفة كراسة الطالبة 24273
عاد شبح طالبة صفر الثانوية العامة، ليطارد وزارة التربية والتعليم من جديد، لتظهر واقعة جديدة فى المنيا، وهي الطالبة مارلين من أبو قرقاص .

تلقى اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد مجدي سالمم مدير البحث الجنائي يفيد تلقيه إخطارا من قسم شرطة ابوقرقاص، بشأن تلقيهم بلاغا من الطالبة مارلين ا س، طالبة بالصف الثالث الثانوي، تطلب تحرير محضر إثبات حالة، بعد إخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء، وأنها تركتها دون كتابة اى شيئ بداخلها وهذا ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي حمل رقم 2847 إداري لسنة 2019 مركز شرطة أبوقرقاص .

يذكر أن قصة الطالبة حصول طالبة علي صفر حدثت من أعوام سابقة، و أثارت ضجة تعليمية كبيرة.

وقد بدأت الشئون القانونية في وزارة التربية و التعليم اليوم في أجراء تحقيقات دقيقة في واقعة الطالبة أبو قرقاص بمحافظة المنيا التي وصلت كراسة إجابتها في مادة اللغة العربية لكنترول أسيوط خالية من آي اجابات .

تشمل التحقيقات التي تحريها وزارة التعليم الملاحظين في اللجنة التي أدت بها الطالبة، حيث من المتوقع توقيع عقوبة عليهما لتراخيها في عملها، وعدم مراجعة كراسات اجابات الطلاب عند تسلمها.

كما قررت وزارة التعليم تكليف خبير خطوط بفحص الخط المدون به بيانات الطالبة من علي كراسة اجابة الطالبة بخطها لتأكد من مطابقتها.

وكشف مصدر لكشكول أن في حالة تطابق خط الطالبة مع خط المدون علي كراسة الاحابةً ، فسوف تعد الواقعة واقعة إهمال  ودليل علي حضور الطالبة للجنة وتحصل الطالبة علي ٥٠ ٪؜طبقا للقانون.

واستبعد المصدر حدوث سيناريو تبديل آي ورقة اجابة نظرا لان كل ورقة في آي كراسة بوكليت بآي امتحان مدون عليها رقم كودي يستحيل تكراره.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى