سهل / زفت.. تباين آراء الطلاب حول امتحان الاقتصاد والاحصاء.. تمزين طالبين لكراسة الإجابة وسقوط آخر من الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10062019

مُساهمة 

. سهل / زفت.. تباين آراء الطلاب حول امتحان الاقتصاد والاحصاء.. تمزين طالبين لكراسة الإجابة وسقوط آخر من الدور الثاني




سهل / زفت.. تباين آراء الطلاب حول امتحان الاقتصاد والاحصاء.. تمزين طالبين لكراسة الإجابة وسقوط آخر من الدور الثاني  63100

تباينت ردود افعل طالبات لجنة مدرسة البهية البرهانية، حول مستوى امتحان الاقتصاد الذي أدوه صباح اليوم، في اليوم الثاني من امتحانات الثانوية العامه.

حيث طمئن الطالبات أولياء أمورهم بأن الامتحان جاء في مستوي الطالب المتوسط، فقالت إحدى الطالبات"المادة اللي مش مذاكرها هيعرف يألف فيها".

بينما أكد بعض الطلاب الأخرين، أن الامتحان جاء من فصول متنوعة من فصول المنهج، إلا أنه به بعض الأجزاء الكثيرة صعبة، فقال بعض الطلاب"قولنا المادة سهله ومذكرنهاش حلو، بس اتخدعنا في الامتحان، لأنه عاوز الطالب المذاكر".

أكدت طالبات لجنة مدرسة المنيرة الإعدادية، أن امتحان الاقتصاد "زي الزفت"- على حد وصفهم، بينما أوضحوا أن الإحصاء جاء صعباً، لأنهم لا يركزون في المذاكرة على الاقتصاد والإحصاء لأنهم لا يضافون للمجموع.

وأوضح الطالبات أن أسئلة الامتحان صعبة ومن المنهج، بينما أكدت ولي أمر أن الطلاب لا يذاكرون هذه المادة لأنها لا تضاف للمجموع ولكنهم حاولوا أخذ دروس في المراكز خلال آخر شهرين.

وأشارت إلي أن ابنتها ترفض انتظارها أمام اللجنة ولكنها تصر علي ذلك لتبعث الاطمئنان في نفسها أثناء الامتحانات .

 ومن جهة أخري شهدت لجان في محافظتي الجيزة والقليوبية، قيام طالبان بتمزيق كراسة الإجابة في مادة الإحصاء، وذلك لعدم قدرتهم علي حل الأسئلة .

من جانبها، أعلنت وزارة التربية والتعليم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتوجيه بإحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة العضو القانوني باللجنة.

كما ذكرت غرفة العمليات المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية أنه تم ابلاغها  بسقوط الطالب "ي.م.ع" من الدور الأرضي العلوي خلال جلوسه أثناء فترة الراحة فيما بين امتحان الاقتصاد والإحصاء بلجنة مدرسة سليم البشري الابتدائية التابعة لإدارة بندر دمنهور التعليمية بالبحيرة.

وأشارت إلي أنه تم نقل الطالب إلى مستشفى دمنهور العام برفقة مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وقد تبين وجود كسر بذراع الطالب وهو حالياً يتلقى العلاج بالمستشفى وقد تم عمل محضر إثبات حالة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى