امتحانات الثانوية العامة.. التعليم تصل لمسرب امتحان اللغة العربية وتتخذ الاجراءات القانونية ضده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08062019

مُساهمة 

. امتحانات الثانوية العامة.. التعليم تصل لمسرب امتحان اللغة العربية وتتخذ الاجراءات القانونية ضده




امتحانات الثانوية العامة.. التعليم تصل لمسرب امتحان اللغة العربية وتتخذ الاجراءات القانونية ضده 61310
أكدت وزارة التربية والتعليم ، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية، قد قام بتتبع الصور المتداولة التي تم التقاطها لبعض صفحات كراسة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي الذي يؤديه الطلاب الآن داخل اللجان، والتي تداولتها صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال المسئولون: إنه عن طريق الكود الظاهر على الكراسة الامتحانية التي تم تداول صورتها، تبين أن هذه الصور خرجت من إحدى اللجان الامتحانية بدمياط.

وإن فريق الغش الإلكترونى بغرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بدمياط، تمكن من تتبع ورصد الطالبة المسئولة عن تصوير أجزاء من امتحان اللغة العربية 2019، اليوم، ونشره على صفحات الغش، على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".

وأشار إلى أنه تبين أن الطالبة تعانى من اعاقة جسدية وهى ضمور في المخ والعضلات وتؤدى الامتحان داخل لجنة للدمج بمدرسة ابوبكر الصديق بمدينة دمياط الجديدة التابعة لإدارة دمياط الجديدة التعليمية ويرافقها شقيقتها في اللجنة وهى طالبة بالصف الاول الثانوى.

وأضاف أنه فور رصد واقعة تصوير جزء من أحد الاسئلة بمادة اللغة العربية تم الانتقال إلى المدرسة وتحرير محضر للطالبة وشقيقتها لقيامها بتصوير جزء من ورقه الاسئلة عن طريق الهاتف المحمول لشقيقة الطالبة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة، مشيرا الى أن الامتحانات تسير بشكل هادئ ومستقر ولم تتلق غرفة الشكاوى بالمديرية أى شكوى خاصة بصعوبة الامتحان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى