انتظارًا لخروج ابنائهم.. أولياء أمور طلاب ثالثة ثانوي يجلسون أمام لجان الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08062019

مُساهمة 

. انتظارًا لخروج ابنائهم.. أولياء أمور طلاب ثالثة ثانوي يجلسون أمام لجان الامتحانات




انتظارًا لخروج ابنائهم.. أولياء أمور طلاب ثالثة ثانوي يجلسون أمام لجان الامتحانات 81930510
شهد محيط المدارس الثانوية ، اليوم السبت ، تجمع العشرات من الأهالي أمام لجان الثانوية العامة للاطمئنان على ذويهم ، وقد تم تداول صور افتراش أولياء أمور طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الأرض، أمام لجان الامتحانات الثانوية، انتظارًا لخروج ابنائهم من امتحان الفترة الأولى فى مادة "اللغة العربية" في أول أيام الامتحانات.

وقالت مريم جاد الله، موظفة، إنها دائمة الحرص على مرافقة ابنائها زانتظارهم أمام اللجان، خاصة فى مرحلة الثانوية العامة لطمأنتهم، مؤكدة أنها تكون فى حالة توتر ولا تهدأ إلا بخروج ابنها من لجنة مدرسة الشهيد نور الدين، الثانوية العسكرية لاطمئنان على امتحان اللغة العربية قبل دخول الفترة الثانية لأداء الامتحان فى مادة التربية الدينية.

وأكد على بدوى، مدير مرسة سابق، بالمعاش، أنه حضر لمرافقة حفيدته، مؤكدًا أن مرافقة أولياء الأمور لأبنائهم عادة أصيلة لدى بعضهم للتخفيف على أبنائهم، فدائما ما يفترشون الأرض بمحيط اللجان ويحرص بعضهم على قراءة القرآن الكريم والدعاء لابنائهم بالنجاح والتوفيق.

من جانبه قال محمد حسام اليدن، وكيل الوزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن المحافظة استعدت لامتحانات الثانوية العامة بعدة إجراءات من أهمها إصدار المحافظ في وقت سابق قرارا بتشكيل لجنة برئاسته للإشراف على امتحانات للشهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى تكليفه قيادات المديرية والجهات المختصة بضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر، والالتزام بالضوابط المقررة.

وأكد وكيل الوزارة، أن المديرية عقدت بروتوكولات تنسيقية مع أجهزة المحافظة التنفيذية والجهات الأمنية استعدادا لامتحانات الثانوية العامة، لافتا إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كاستراحات وقربية من لجان السير، وتم توفير جميع وسائل الإعاشة والإقامة بها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى