امتحان انجليزى أولى ثانوي.. متوسط وسؤال القطعة الأصعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01062019

مُساهمة 

. امتحان انجليزى أولى ثانوي.. متوسط وسؤال القطعة الأصعب




امتحان انجليزى أولى ثانوي..  متوسط وسؤال القطعة الأصعب 19111
انهى طلاب المدارس الحكومية بالصف الأول الثانوي اليوم، السبت،الفترة الصباحية امتحان اللغة الأجنبية الأولى بنظام التابلت لأول مرة.

اشتكى طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة الوراق من صعوبة سؤال الترجمة ، مؤكدين أن ترجمة جوجل هي المنقذ لهم في امتحان اللغة الانجليزية.

أشار بعض الطلاب إلى أن الامتحان يتكون من 27 سؤالا اصعبهم سؤال الترجمة، خاصة أن ترجمة جوجل لم تكن مفهومة لديهم.

وقال أحد طلاب الإبراهيمية الثانوية بالسيدة زينب، إن ختام امتحاناتهم كان "مسك"، حيث جاء امتحان اللغة الانجليزية في مستوى الطالب المتوسط، و لم يتضمن أي ألغاز.

كما أكدت طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة منشأة البكاري التابعة لإدارة الهرم التعليمية سهولة امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وقالت إحدى الطالبات، إن أسئلة الامتحان كانت سهلة ومباشرة في جميع النماذج بعكس امتحان أول أمس لمادة الكمياء الذي شكى الجميع من صعوبته.

وقالت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الثانوي جاء متوسط الصعوبة، وذلك في اليوم الأخير لامتحانات نهاية العام.

وأضافت "أحمد"، في تصريحات صحفية، أن امتحان اللغة الإنجليزية شهد تسريب من قبل بعض الطلاب منذ دخولهم اللجان، حيث تم تداول صور لشاشة التابلت على مواقع التواصل عبارة عن شاشة منقسمة لجزئين، الجزء الأول يتضمن الامتحان على التابلت، والثاني شات على إحدى الجروبات يطلب فيها بعض الطلاب الإجابة على الأسئلة.

وأوضحت، أن هناك شكاوى من صعوبة الجزء الخاص بالقطعة في الامتحان، بينما كان سهلاً للطلاب المتميزين، لافتةً إلى أن هناك شكاوى من صعوبة الكتابة على التابلت بالقلم، والذي اضطر بعض الطلاب بشراء قلم آخر بديل.

ولفتت النظر إلى أن هناك حالة من الغضب والإستياء بين أغلب الطلاب وأولياء أمورهم الذين أدوا الامتحانات ورقياً، بسبب حدوث تسريبات للامتحان للطلاب الذين أدوا الامتحان على التابلت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى