قبل أسبوع على امتحانات الثانوية العامة .. التعليم توجه تحذيرات خطيرة للطلاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31052019

مُساهمة 

. قبل أسبوع على امتحانات الثانوية العامة .. التعليم توجه تحذيرات خطيرة للطلاب




استعدادا لامتحانات الثانوية العامة 2019 والتي  تبدأ يوم السبت 8 يونيو 2019 ، حذر المسئولون جميع طلاب الثانوية العامة من خطورة حيازة الهاتف المحمول حتى لو كان مغلقًا داخل اللجان الامتحانية، مؤكدين أن حيازة التليفون المحمول أو أي أجهزة تكنولوجية من شأنها تسهيل عملية الغش أو المساعدة عليه داخل اللجان ومن يوجد معه التليفون سيتعرض لإجراءات عقابية خطيرة.

وأوضح المسئولون أن هناك قرارا صريحا ينص على أن الشروع في طبع، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنة، وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على خمسين ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

وأضاف المسئولون : كما أن العمل على طبع ، أو نشر، أو إذاعة، أو ترويج أسئلة الامتحانات، أو أجوبتها يُعرض للحبس مدة لا تقل عن سنتين، ولا تزيد على سبع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، مع الحرمان من أداء الامتحان.

ونصح المسئولون جميع طلاب الثانوية العامة بضرورة مراجعة نص القرار الوزاري رقم (34) لسنة 2018 الخاص بتنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه وتغليظ العقوبات الخاصة بالغش أو الشروع فيه في ضوء أحكام القانون رقم (73) لسنة 2017، الصادر بشأن مكافحة الإخلال بالامتحانات.
 قبل أسبوع على امتحانات الثانوية العامة .. التعليم توجه تحذيرات خطيرة للطلاب 84210

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى