بعد وقوع السيستم.. وزير التعليم: نناقش كيفية احتساب درجات طلاب اولي ثانوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20052019

مُساهمة 

. بعد وقوع السيستم.. وزير التعليم: نناقش كيفية احتساب درجات طلاب اولي ثانوي




بعد وقوع السيستم.. وزير التعليم: نناقش كيفية احتساب درجات طلاب اولي ثانوي 7811
الأخبار المسائي: 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، ان الامتحانات الالكترونية لطلاب الصف الاول الثانوي العام وفقا لنظام الثانوية التراكمية مستمرة بالنظام الالكتروني علي اجهزة التابلت .

وحول مصير كيفية احتساب درجة النجاح للطلاب
الذين أداوا الامتحان ورقيا نتيجة لوقوع السيستم ، ثم إلزام بعض المدارس الطلاب بالدخول مرة اخري علي منصة الامتحان لتأديته الكترونيا ....قال وزير التعليم ، نصا "لايوجد مشكلة نهائيا من هذا الامر ..وسوف نقرر هذا لاحقا لراحة الطلاب".

من جهتها ، كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم ان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي سوف يتواصل داخليا مع محافظ قنا لمعرفة تداعيات الامر الذي ادي لقراره الغاء الامتحانات الالكترونية لحين حل مشكلة سقوط منصة الامتحانات، وعقدها لجميع طلاب مدارس المحافظة بنظام ورقيا.

واكدت المصادر ، انه ليس من حق المحافظ ان يقرر ان يؤدي الطلاب الامتحانات ورقية لافتة ان هذا القرار يصدر من وزير التربية والتعليم خاصة ان هذا مشروع قومي ونظام جديد.

من جانبهم ، كشف المسئولون عن امتحانات الصف الأول الثانوي، عن مصير طلاب أولى ثانوي الذين تعرضوا امس الاحد ، لحدوث عطل وإغلاق مفاجئ لمنصة الإلكترونية أثناء تأدية امتحان مادة اللغة العربية..حيث اكدوا ان أي طالب دخل امس على منصة الامتحان الالكتروني لتأدية امتحان اللغة العربية ، وبدأ بالفعل في إجابة عدد من أسئلة الامتحان، ثم فوجئ بتعرض المنصة لإغلاق مفاجئ، سوف يحصل على درجة النجاح.

وقال المسئولون لجميع طلاب اولى ثانوي: لا داعي للقلق، فنحن نرصد ونتابع كل ما يحدث لحظة بلحظة، وسنضع مصلحة الطلاب في أولوياتنا ولن يتضرر طالبا او يتعرض لأي ظلم في النتيجة مهما كانت الظروف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى