أحياء أولى ثانوى.. طلاب يمتحنون إلكترونيا وآخرون يواجهون مشاكل السيستم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20052019

مُساهمة 

. أحياء أولى ثانوى.. طلاب يمتحنون إلكترونيا وآخرون يواجهون مشاكل السيستم




أحياء أولى ثانوى.. طلاب يمتحنون إلكترونيا وآخرون يواجهون مشاكل السيستم 54462
يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى العام، امتحان مادة الأحياء إلكترونيا على التابلت، فى الوقت الذى أكد فيه بعض الطلاب خروجهم من على سيستم الامتحان وصعوبة عودتهم مرة أخرى.

وأكد طلاب داخل لجان امتحانات مدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة، إنهم بدأوا الامتحان إلكترونيا على التابلت، وبعد البدء فى الإجابة عن الأسئلة خرجوا تلقائيا من سيستم الامتحان، ويحاولون الدخول ولكن هناك صعوبة ، مشددين على أن الأغلبية العظمى تؤدى الامتحان إلكترونيا عكس أمس الأحد والذى أدوا الاختبارات فى اللغة العربية ورقيا.

وبدأت بعض المدارس تنشر صورًا للطلاب أثناء آدائهم الامتحان إلكترونيًا، عبر صفحاتها الرسمية على "فيس بوك".

ويعقد الامتحان على فترتين، بدأت الفترة الأولى من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى العاشرة والنصف، ويمتحن خلالها طلاب المدارس الحكومية إلكترونيا، وطلاب المنازل والخدمات والسجون والمستشفيات ورقيًا.

أما الفترة الثانية، فتبدأ من الساعة 1 ظهرًا ويمتحن خلالها طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية إلكترونيًا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات الالكترونية مستمرة، ولن تتخذ قرارا بتحويلها ورقية في جميع المدارس.

ووجهت وزارة التربية والتعليم المديريات التعليمية، بطباعة الامتحان بنسبة 75% من عدد الطلاب؛ للانتقال للامتحان الورقي حال حدوث أي مشكلة تقنية.

متابعات المحافظات:
أدى طلاب مدرسة جيهان السادات بالدقهلية الامتحان على التابلت، في الوقت الذي لم يستطع فيه بعض الطلاب استكمال الامتحان بسبب فصل منصة الامتحان، وتكرر نفس المشهد في مدرسة العجمي الثانوية بنات في محافظة الإسكندرية، فيما نجح طلاب مدرسة الإبراهيمية الثانوية بنين بالقاهرة في أداء الامتحان إلكترونيا بشكل كامل.

وفشل طلاب مدارس مصطفي كامل في حلوان، ومطويس الثانوية بنات كفر الشيخ، وطه حسين بنات بشرق الإسكندرية، أسماء بنت أبي بكر الثانوية بالقليوبية، في الوصول إلى منصة الامتحان، وأدى الطلاب الامتحان ورقيا.

قال محمد سعد، وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، إن طلاب الصف الأول الثانوي العام، أدوا اليوم الإثنين، امتحان الأحياء إلكترونيًا، لافتًا إلى أن"السيستم" عمل بكفاءة، ولم تشهد الامتحانات أي مشكلات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى