بعد سقوط السيستم.. مطالب بتأجيل نظام الثانوية الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19052019

مُساهمة 

. بعد سقوط السيستم.. مطالب بتأجيل نظام الثانوية الجديدة




بعد سقوط السيستم.. مطالب بتأجيل نظام الثانوية الجديدة 25196
بوابة أخبار اليوم:


قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن إمتحانات طلاب الصف الأول الثانوي في نظام الثانوية الجديدة، شهدت وقوع للسيستم وعدم قدرة الطلاب في أداء الامتحان علي التابلت، الأمر الذي قررت فيها إدارات أغلب المدارس أداء الإمتحان ورقي وليس إلكتروني.

وأضافت "عبير" في تصريحات صحفية، أن الاتحاد تلقي شكاوي كثيرة من أولياء أمور طلاب أولي ثانوي في عدد كبير من مدارس القاهرة والجيزة والإسكندرية والسويس وقنا والقليوبية و الغربية وسوهاج والمنوفية وبني سويف، وغيرها من المحافظات.

واستنكرت عبير عدم قدرة الوزارة علي تفعيل النظام التابلت والتعامل مع السيستم عند وقوعه، مستطردة :" الوزير قال أن الامتحانات هتكون بدون إنترنت داخل المدارس، وفي اسوء الحالات سيتم إجراء الإمتحانات ورقية، وأغلب المدارس تم فيها إجراء الإمتحانات ورقيا"، مطالبة بتأجيل تطبيق نظام الثانوية التراكمية لحين الإنتهاء من كافة الإستعدادات.

من جهة اخرى أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ليس هناك مشكلة بالسيستم الخاص بالامتحانات الإلكترونية لطلاب الصف الأول الثانوي.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن أكواد الامتحانات لم تكن مفعلة، ولكن تم تفعيلها الآن.

يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي قد فشلوا اليوم في الدخول على المنصة الالكترونية للامتحانات بسبب وقوع السيستم، وقد قررت بعض المدارس عقد الامتحان ورقيًا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى