شكاوى من تسريب امتحان الحاسب الآلي للشهادة الاعدادية بالمنوفية مقابل 100 جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12052019

مُساهمة 

. شكاوى من تسريب امتحان الحاسب الآلي للشهادة الاعدادية بالمنوفية مقابل 100 جنيه




شكاوى من تسريب امتحان الحاسب الآلي للشهادة الاعدادية  بالمنوفية مقابل 100 جنيه 93251210
واصل طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظات، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، الأحد، وسط إجراءات أمنية مشددة، وتداولت أنباء عن تسريب امتحان الحاسب الآلى بالمنوفية، وشكا طلاب من صعوبة الامتحان

حيث تداول عدد من أولياء الأمور طلاب المرحلة الإعدادية امتحان الحاسب الآلي للشهادة الإعدادية على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» أثناء تواجد الطلاب داخل اللجان للتأكيد على تسريب الامتحان.

وقال أ ع.«أحد أولياء الأمور أن الامتحان تم تسريبه وتداوله على الهواتف المحمولة قبل دخول الطلاب الامتحان ويتم بيعه علنا في المكتبات التي تواجه المدارس، مشيرًا إلى أنها ليست المرة الأولي لتسريب الامتحان وسبق أمس تسريب امتحان العلوم واللغة العربية.

ومن جانبه أكد مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه لايوجد تسريب الامتحانات مؤكدا أنها شائعات، مشيرًا إلى أنه تفقد عددًا من اللجان في عدد من مدارس شبين الكوم ولم تتلق غرفة العمليات بالمديرية أي شكاوى.

البداية من الساعة السابعة صباح كل يوم .. تجمعات من الطلبة والطالبات أمام اللجان يتناقلون فيما بينهم الأسئلة واجابتها بمبلغ مائة جنيه .. وبعد أن كان يتم تداول نماذج للإجابة فقط كما حدث فى مادة العلوم .. إلا أن اليوم شهد تداول صورة لورقة الأسئلة وصور لنماذج الإجابة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى