التعليم: فتح التقديم للمعلمين في المنتدى التربوي الدولي 2019 .. قدم الآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11052019

مُساهمة 

. التعليم: فتح التقديم للمعلمين في المنتدى التربوي الدولي 2019 .. قدم الآن




التعليم: فتح التقديم للمعلمين في المنتدى التربوي الدولي 2019 .. قدم الآن 24236
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم لمشاركة المعلمين في المنتدى التربوي الدولي 2019 المقرر عقده في 5 مدن ( واشنطن – برلين – وارسو – هلسنكي – سنغافورا) ، خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر 2019 ، والمقرر أن ينظمه المعهد الأوروبي للتنمية التعليمية بالتعاون مع المعهد الدولي للتنمية التعليمية.

وقالت الوزارة في خطاب رسمي أرسلته لجميع المديريات التعليمية ، أن هذا المنتدى يهدف لجمع 2000 معلم وأستاذ من مختلف دول العالم لمشاركة الأفكار والإنجازات في المجالات التربوية المختلفة.

وبالنسبة للتكاليف المالية ، أعلنت الوزارة ان المنتدى سيتحمل تكاليف الإقامة والوجبات وتكاليف القبول للمشاركين ، ويمكن لجهة عمل المشاركين تحمل باقي التكاليف من تذاكر سفر وخلافه.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين:

وأوضحت الوزارة أن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين تتمثل في اتقان اللغة الإنجليزية ، وألا يزيد سن المتقدم عن 50 عام في تاريخ بداية المنتدى ، ويفضل من له خبرة في حضور مؤتمرات على المستوى الدولي ، كما يفضل من له خبرة في التعاطي مع موضوعات المنتدى .

ومن الشروط أيضا كفاءة المعلم وإلتزامه وحسن فكره وممارساته التربوية ، هذا إلى جانب ماترتئيه لجنة الاختيار من معايير إضافية عند فحص الملف.

المستندات المطلوبة:

وأشارت الوزارة إلى أن المستندات المطلوبة من المتقدمين تتمثل في : خطاب ترشيح من الجهة التي يعمل يها وموافقة على المشاركة ، وخطاب بالجهة التي ستتحمل باقي التكاليف التي لا يغطيها المنتدى مع العلم ان المنتدى سيتحمل تكاليفالاقامة والوجبات والقبول للمشاركين.

ومن المستندات المطلوبة أيضا ، بيان حالة حديث ومعتمد ، وشهادة صالحة بمستوى اللغة الإنجليزية ، و ورقة عمل باللغة الإنجليزية يوضح فيها المتقدم رؤيته للمشاركة في المنتدى والخبرات التي يرغب في مشاركتها وكذا تعلمها وكيف سيطبق ما يتفيد به من المنتدى في عمله بعد ذلك، وصور من الشهادات الحاصل عليها ، وصورة شخصية حديقة وصورة من بطاقة الرقم القومي.
وأكدت الوزارة أن اخر موعد للتقديم يوم 15 مايو 2019 ، وذلك بإرسال المستندات المطلوبة إلى بريد اللجنة الوطنية وهو egnatcom@egnatcom.org.eg
Egypt.natcom@gmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى