تعليم القاهرة تستعد لامتحانات الشهادة الاعدادية غدا السبت بهذه الإجراءات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10052019

مُساهمة 

. تعليم القاهرة تستعد لامتحانات الشهادة الاعدادية غدا السبت بهذه الإجراءات




استعدت محافظة القاهرة، لامتحانات الشهادة الإعدادية، التى تبدأ السبت القادم، وتستمر لمدة 6 أيام، بتشكيل غرف العمليات بالإدارات التعليمية التى يبلغ عددها 32 إدارة تعليمية، إلى جانب غرفة العمليات المركزية بديوان عام المديرية.

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على مدير مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية الأمن ورؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية لتأمين المدارس الموجود بها لجان امتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية، وعدم السماح بوجود أي سيارات أو إشغالات أو باعة جائلين فى محيط المدارس، وتكثيف حملات النظافة حولها حرصاً على راحة وسلامة الطلاب.

كما وجه المحافظ على مدير مديرية التربية والتعليم بضرورة تجهيز كافة اللجان وتوفير الأعداد اللازمة من المراقبين ، والاستعداد لمرحلة التصحيح وتجهيز الكنترولات فور الانتهاء من اجتياز الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها ضمان حسن سير وتنظيم الامتحانات، ومراجعة النظافة العامة ودورات المياه داخل المدرسة وتوفير سبل الراحة والتهوية الجيدة للطلاب لتمكينهم من أداء امتحاناتهم فى مناخ ملائم، بالإضافة إلى توفير الرعاية الطبية الكاملة وأدوات الإسعاف السريع بكل لجنة ، ومراجعة وسائل الدفاع المدنى.

ومن المقرر أن يؤدى الامتحان 82172 طالب 79156 طالبة، بإجمالى 161328 طالب وطالبة بـ 695 لجنة، بالإضافة 15 طالب وطالبة، يؤدون الامتحان باللجان الخاصة بمستشفى 57357 على مستوى محافظة القاهرة.

وسيؤدى طلبة وطالبات الإعدادية "عامة، رياضى" الامتحان فى مادتى اللغة العربية والخط والإملاء من الساعة 9.00 إلى الساعة 11.30 صباحا والتربية الدينية من الساعة 12.00 إلى 1.30 ظهراً.

كما سيؤدى طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية "للمكفوفين" الامتحان فى مادة اللغة العربية "ورقة أولى" من الساعة 9.00 إلى الساعة 11.00 صباحا، و"الورقة الثانية" من 11.30 إلى الساعة 1.30 ظهرا.

وأشار محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أنه طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية "قسم المهني" سيؤدون الامتحان فى مادتى اللغة العربية من الساعة 9.00 الى الساعة 11.00 صباحا، والخط العربى من الساعة 11.30 الى الساعة 12.30 ظهرا، وطلبة وطالبات الاعدادية المهنية "للصم وضعاف السمع" الامتحان فى مادة اللغة العربية من الساعة 9.00 الى الساعة 11.00، وتنتهى يوم الخميس 16 من الشهر الجارى

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي ثاني 2019 محافظة القاهرة:
تعليم القاهرة تستعد لامتحانات الشهادة الاعدادية غدا السبت بهذه الإجراءات 55411

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى