لطلاب ثانوية عامة.. خطوات الحصول على رقم الجلوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09052019

مُساهمة 

. لطلاب ثانوية عامة.. خطوات الحصول على رقم الجلوس




لطلاب ثانوية عامة.. خطوات الحصول على رقم الجلوس 55513
خطوات الحصول على رقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إتاحة الاستعلام عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2019 عن طريق موقع الوزارة، السبت 11 مايو 2019، قبل أن يتم توزيعها على المديريات والإدارات التعليمية لتوزيعها على المدارس يوم الأحد 12 مايو 2019، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشددت الوزارة على أن أرقام جلوس الطلاب توزع على الطلاب دون أي مقابل مادي، وأنه في حالة فقدان الطالب لرقم الجلوس الخاص به يتم استخراج آخر بديل مقابل مبلغ 30 جنيهًا فقط.

جدير بالذكر أنه تم إعداد كشوف يقوم كل طالب بالتوقيع عليها أمام اسمه بما يفيد استلامه لرقم الجلوس وعلمه بالمواد التي سيؤدى الامتحان فيها.

وبمجرد اعلان أرقام الجلوس يوم السبت القادم على موقع الوزارة ، يمكن الوصول إليها من خلال : الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم http://moe.gov.eg ، والضغط على "مركز المعلومات ، ثم الدخول على أيقونة بوابة الثانوية العامة ، ومن خلالها يمكن الدخول على الرابط المخصص للاستعلام عن رقم الجلوس .

ومن هذا الرابط يمكن ادخال الكود الخاص بالطالب ، ليظهر امامه فورا رقم الجلوس و اسم لجنة الامتحان والمواد التى سيتم الامتحان فيها .

جدول امتحانات ثانوية عامة 2019:
لطلاب ثانوية عامة.. خطوات الحصول على رقم الجلوس 51111

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى