تعليمات عاجلة للمعلمين واجبة النفاذ قبل ٢٠ مايو الجاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09052019

مُساهمة 

. تعليمات عاجلة للمعلمين واجبة النفاذ قبل ٢٠ مايو الجاري




تعليمات عاجلة للمعلمين واجبة النفاذ قبل ٢٠ مايو الجاري 808817
دعا الدكتور "طارق شوقي"، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع معلمي جمهورية مصر العربية من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي، لطرح مقترحاتهم في المناهج الجديدة، وذلك عبر رابط إلكتروني.

وقال "شوقي": "انطلاقا من أهمية دور المعلم في المنظومة التعليمية والتأكيد على الاستعانة بتوصيات المعلمين، فإننا نتقدم إليكم بهذا الاستبيان لتضمين مقترحاتكم في المناهج الجديدة".
http://bit.ly/2DRP9Db

وتابع: "نظرا لأهميته فقد وجّه الدكتور "رضا حجازي"، رئيس قطاع التعليم العام، تعميما إلى جميع المديريات التعليمية بضرورة ملء هذا الاستبيان قبل ٢٠ مايو الحالي والذي لن يستغرق أكثر من دقائق معدودة لكنه يعني الكثير لتضمين نتائجه في المناهج الجديدة".

وجاء فى نص الخطاب ما يلى: "أنه نظرًا للأهمية القصوى التي توليها الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية والعمل على نشر ثقافة النظام الجديد، والاهتمام بآراء المعلمين للاستعانة بها لجمع معطيات استرشادية للقائمين على كتابة المناهج الجديدة خلال الأعوام القادمة، ولكي يكون المنتج النهائي متوافقا مع متطلبات المعلمين وفق تأكيدات وزير التربية والتعليم، لهذا تقرّر أخذ توصيات من المعلمين في صورة استبيان يقدم إليهم للرجوع إلى نتائجه وتضمينها في المناهج الجديدة للسير على وتيرة واحدة واتفاق الرؤى في المحتوى النهائي".
وأكد رئيس قطاع التعليم، أنه سوف يتم نشر الاستبيان على المعلمين بجميع مدارس الإدارات التعليمية التابعة لكل مديرية بالصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الثانوي.
وحدد "حجازي" موعد استكمال الاستبيان على ان يكون آخر موعد 20 مايو 2019.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى